دبي: أعلنت شركة "ياردي" المطوّر الرائد لحلول البرمجيات لقطاع إدارة الاستثمارات العقارية والأصول والممتلكات، عن اعتماد شركة "ساينو الخليج للاستثمارات" بنجاح حل "ياردي فوياجر" في عملياتها في مجال إدارات أصول العقارية والممتلكات.

وحسب بيان صحافي تلقت "إيلاف" نسخة منه، "توفّر "ساينو الخليج" التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، خدمات إدارة الأصول وتدير ما يزيد عن 500 مليون دولار أمريكي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

وتتيح "ساينو الخليج" الوصول إلى أصول قائمة محلياً من المستوى المؤسسي تمتثل لأحكام الشريعة الإسلامية من خلال منتجات مالية وبنى وإدارة دولية تتميز بالجودة.

وقال أميت ديوان، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية لدى "ساينو الخليج": "وقع اختيار ’ساينو الخليج‘ على ’ياردي فوياجر‘ بعد مراجعة موسّعة للحلول في السوق. وتزوّدنا ’ياردي‘ بمنصة متكاملة تماماً لإدارة العقارات ترتقي إلى جميع متطلباتنا. ويسمح لنا هذا الأمر بالتركيز على تحسين إجراءات أعمالنا وإضافة قيمة إلى مستثمرينا".

من جانبه قال نيل جيماسمر، نائب الرئيس للشؤون الدولية لدى "ياردي": "يسرنا أن نرحّب بـ’ساينو الخليج‘ في صفوف عملائنا. نحن في غاية السرور لأن الاستثمار المتواصل الذي نقوم به ضمن المنطقة يمكّننا من توفير حلول وخدمات تزوّد شركات مثل ’ساينو الخليج‘ بالكفاءة الأكبر التي تسعى فرق إدارة الأصول لديها جاهدة إلى بلوغها".