قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي: كشف تقرير نشره مركز دبي للإحصاء أن قطاع الإنشاءات بدبي ساهم بـ 7.89% من الناتج المحلي الإجمالي في النصف الأول من العام المنصرم. وسلّط الضوء على هذه الإحصائيات منظمو معرض العقارات الدولي، الذي تنطلق فعالياته بين 30 مارس – 1 أبريل 2015 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.&
&
وقالت شركة "الاستراتيجي لتنظيم المعارض والمؤتمرات"، الجهة المنظمة للمعرض بأن الحدث يسهم&في الترويج لقطاع العقارات بين المستثمرين المحليين والدوليين وصناع القرار والزوار التجاريين بالاضافة الى تجار العقارات بالتجزئة من حول العالم. ويتوقع المنظمون إبرام صفقات مهمة خلال أيام المعرض من قبل المستخدمين النهائيين و تجار العقارات والمستثمرين ذوي الميزانيات المحدودة.
&
وقالت "جوزين هيجمانز"، مديرة معرض العقارات الدولي 2015: "إن مساهمة &قطاع البناء والتشييد في دبي بـ 7.89٪ من مجمل الناتج المحلي الإجمالي الذي تبلغ قيمته 170.7 مليار درهم خلال النصف الأول عام 2014 يعد مؤشرا هاما على إمكانات النمو القوية لقطاع العقارات في الإمارة والقطاعات المتعلقة به".
&
وأضافت "هيجمانز": "لقد أكملنا استعداداتنا لتقديم أفضل الخدمات لزوار معرض العقارات الدولي من متعاملي العقارات بالتجزئة وذلك بفضل خبرتنا بحركة السوق العقارية والتوجهات والمستحدثات في القطاع ككل".
&
ويقدم المشاركون في هذه الدورة من معرض العقارات الدولي خدمات متعددة منها التجارية مثل البيع والتأجير والاستشارات التشغيلية واستخدام &مساحات التجزئة والاستحواذ على الأصول، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الخدمات العقارية السكنية مباشرة على أرض المعرض.&
&
وتنعقد دورة هذا العام من معرض العقارات الدولي في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض وستكون مفتوحة مجانا أمام الزوار.&