قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلنت وزارة النفط العمانية اليوم الاسعار الرسمية الجديدة للوقود بعد قرار الحكومة العمانية رفع الدعم عن المنتجات البترولية اعتبارا من 15 يناير 2015.
&
وحددت اللجنة المكلفة بتحديد الأسعار للوقود الممتاز بسعر 160 بيسة للتر الواحد والذي كان سابقا بسعر 120 بيسة بارتفاع 40 بيسة.
&
&فيما حددت الوزارة سعر لتر الوقود العادي بقيمة 140 بيسة وسعر لتر الديزل بقيمة 160 بيسة وكان سابقا بسعر 146 بيسة.
&
وقال المهندس سالم بن ناصر العوفي وكيل وزارة النفط والغاز ان اللجنة قد حددت سعر لتر الممتاز(M-95)&للفترة من 15 يناير وحتى 31 يناير الجاري ب "160" بيسة وسعر لتر الوقود من النوع العادي (M-90) ب "140" بيسة وسعر اللتر الواحد للديزل بـ 160 بيسة.
&
&واضاف في تصريح لوكالة الانباء العمانية ان سعر وقود الطائرات لم يطرا عليه تغيير نظرا لعدم وجود الدعم الحكومي كما لم يتم تغيير سعر غاز الطبخ.
&
واكد ان اسعار المنتجات النفطية ستكون ثابتة في كافة محطات الوقود المنتشرة في محافظات وولايات&&السلطنة مشيرا الى ان اللجنة سوف تعقد اجتماعها كل نهاية شهر لتحديد الاسعار بشكل شهري.
&
واوضح وكيل وزارة النفط والغاز ان اللجنة قد تبقي على نفس الاسعار فيما اذا كانت الاسعار العالمية قريبة من أسعار السوق المحلي.
&
وأكد العوفي ان الهيئة العامة لحماية المستهلك وشركات تسويق الوقود ستقوم بمتابعة تسعيرة الوقود بجميع المحطات بالسلطنة للتأكد من مطابقتها بالاسعار المعلنة.