أبوظبي: أعلنت شركة "بلووم العقارية" عن مشاركتها في الدورة الحادية عشرة من معرض سيتي سكيب أبوظبي التي ستقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال الفترة من 18 وحتى 20 أبريل 2017، حيث ستسلط الشركة الضوء على مشاريعها العقارية المتنوعة في كل من دبي وأبوظبي.

تطلق الشركة خلال سيتي سكيب أبوظبي مشروعها السكني الجديد في "قرية جميرا سيركل" في دبي، والذي سيستهدف ذوي الدخل المتوسط في الإمارة، ليصبح المشروع الثاني من نوعه لـ"بلووم" في دبي لتلبية الطلب المتزايد على الوحدات السكنية متوسطة التكلفة، كما سيضم المشروع شققًا سكنية تتميز بتصميمها الأنيق وأسعارها التنافسية.

وقال سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة بلووم القابضة "يعد معرض سيتي سكيب أبوظبي من أهم الفعاليات السنوية التي تحرص شركة "بلووم" على المشاركة فيها، إذ أتاح لنا هذا المعرض منصة مثالية لإطلاق بعض من أهم مشاريعنا العقارية، كما إن الإطلاق الناجح لمشروع "بلوم هايتس" خلال العام الماضي قد شجّعنا على تعزيز وجودنا في سوق العقارات في دبي.

وأضاف مهتدي أن مشروع "بلووم" الجديد في "قرية جميرا سيركل" يهدف إلى تلبية متطلبات العملاء لمنتج عقاري يجمع ما بين التصميم الأنيق والراحة والجودة وبأسعار في متناول أصحاب الدخل المتوسط، معربًا عن ثقته أن يحظى المشروع باهتمام واسع من قبل المستخدمين النهائيين والمستثمرين الذين يبحثون عن استثمارات عقارية تحقق لهم عوائد مرتفعة.

وكانت شركة "بلووم" قد باعت 80% من وحدات مشروعها العقاري "بلووم هايتس" في غضون أسبوع من إطلاقه خلال معرض سيتي سكيب غلوبال في دورته الـ15.