على صالة خيخانت بمدينة ابل دورن \هولندا وفي يوم السبت 16\12\ 2006 وذلك في الساعة الثالثة والنصف بعد الظهروعلى العنوان التالي .. GIGANT,, NIEUWSTRAAT 377

7311 BR APELDOORN hellip;..

يقدم عرض مسرحية quot;أمراء الجحيمquot; وهي منودراما، وضع السينوغرافيا لها وأخرجها الفنان فاروق صبري الذي يقوم أيضاً بتشخيص أحداثها وشخصياتها بصرياً.قام بكتابة المسرحية الشاعر العراقي عبدالرزاق الربيعي المقيم في عمان.و تؤسس الفنانة رملة الجاسم لتأثيث فضاء العرض المترجم للغة الهولندية والذي سوف يعرض على جهاز سلايد. أجزاء من الديكورالمهندس المعماري الهولندي ويشترك في استكمال هوخو ديكنز ويشرف على الانارة والصوت ألكسندر ويدير العرض فيصل صبري ونعمة السوداني والذي تبنى انتاجه نادي الشروق بإشراف الاستاذ صفاء المحمودي. .

يحاول الفنان فاروق صبري في ايجاد جهة انتاجية أو فرقة مسرحية لتقديم عرض quot;أمراء الجحيمquot; باللغة الهولندية، ومن المحتمل أن يقدم في مدينة quot;مالموquot; في السويد وفي ألمانيا. وقبيل العرض يقدم الفنان فراس صبري باقة من الاغاني العراقية القديمة . وقد عرضت مسرحية quot;أمراء الجحيمquot; في الشهر الرابع من عام 2006 وفي مدينة أوكلاند بنيوزلندا والمسرحية منودراما تروي حكايات عن الذين يدفعون إلى الانتحار أوالانتحاريين وأميرهم في العراق.وفي حينه أسس الديكور وصنع الجماجم الفنان وسام ابراهيم و ساهم الفنانان بهروز درويش وصلاح سيف في استكمال فضاء المسرح وقام بادارته الدكتور محمد سليمان . والمعروف أن العرض ترجمه الدكتور عبدالمنعم ناصر ويتوقع تقديمه بالنسخة الانكليزية في نيوزلندا لاحقاً.