كان جمهور الخليج على موعد مع عدد من الحفلات بمناسبة عيد الأضحى نظمتها روتانا وأحياها النجوم ملحم زين، فارس كرم، ماجد المهندس، رابح صقر، ونهوى.


دبي: شهد فندق الأنتركونتننتال في دبي أولى حفلات العيد في ثاني أيام الأضحى، التي نظمتها شركة روتانا للإنتاج والتوزيع الفني بالتعاون مع فعاليات دبي للحفلات، وأحيا الحفل كل من فارس كرم، وملحم زين، ونهوى.

افتتحت نهوى الحفل وقدمت مجموعة من أغنيات ألبومها الجديد وبعضاً من الأغاني المشهورة وسط تفاعل الجمهور، وأطل فيما بعد فارس كرم الذي انتزع التصفيق الحاد وصيحات الإعجاب من الحضور كافة، ليلتقي بعد انتهاء فقرته الغنائية بملحم زين الذي تبادل معه القبلات والمزاح والأحضان والضحكات وسط أجواء مفعمة بالحيوية.

وصعد ملحم وسط هتافات الجمهور الذي انتظر منه أن يقدم أغانية التي تتمايل على إيقاع الدبكة ولكنه هذه المرة اختار اللون الرومانسي والطربي الذي استمتع به الجمهور.

والتقى الجمهور أيضاً في نفس اليوم الفنان رابح صقر في فندق غراند حبتور الذي وبمجرد وصوله تهافت المعجبين عليه وظل الحضور يرددون معه أغنياته حتى الساعات الأولى من الصباح.

وفي اليوم التالي أي ليل الأحد كان الجمهور على موعد مع حفلة استثنائية معالفنان ماجد المهندس الذي قدم مجموعة متنوعة من أغنيات ألبومه الجديد quot;أنا وياكquot; وسط تصفيق حار وتفاعل كبير من الحضور.

المزيد من التفاصيل في هذا التقرير المصور: