بدأت الفنانة ياسمين عبد العزيز تصوير فيلمها الجديد quot;ناني 2quot;، الذي يشاركها في بطولته كل من حسن الرداد وانتصار، ويمثل عودتها للوقوف مجددًا أمام الكاميرات بعد غياب 3 سنوات.


القاهرة: شرعت الفنانة ياسمين عبد العزيز في تصوير أحدث أفلامها السينمائية quot;ناني 2quot;، ويضم فريق العمل عدد من الفنانين بينهم حسن الرداد، انتصار، إضافة إلى عدد من الأطفال، وذلك داخلمواقع التصوير المفتوحة في مدينة الإنتاج الإعلامي في السادس من أكتوبر.

الفيلم من تأليف خالد جلال وإخراج وائل إحسان، ومن المتوقع أن يتم الانتهاء منه في غضون 7 أسابيع، على أن يعرض نهاية العام الحالي أو بداية العام المقبل على أبعد تقدير.

ويحرص فريق العمل على فرض حالة من السرية منعًا من وصول أي من الصحافيين إلى مواقع التصوير، كما يرفضون الحديث عن فكرة الفيلم.

تجدر الإشارة إلى أن الفيلم كان من المفترض أن يحمل اسم quot;حظاظا بظاظاquot; وبدأ التحضير له قبل نحو شهرين، لكن صناعه قرروا أن تغيير الاسم قبل الدخول الشروع به مجددًا.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز السينمائية كان فيلم quot;الثلاثة يشتغلونهاquot; الذي قدم قبل 3 سنوات، غابت بعدها عن الأضواء نظرًا لانشغالها برعاية طفلها الثالث الذي رزقت به من زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة.