تواصل الفنانة الشابة كارولين خليل تصوير دورها في مسلسل quot;الهروبquot; مع الفنان كريم عبد العزيز، فيما إنتهت من تصوير الجزء الثاني من مسلسل السيت كوم quot;الباب في البابquot; الذي سيعرض خلال رمضان المقبل.


القاهرة:قالت الفنانة الشابة كارولين خليل أنها تواصل تصوير دورها في مسلسل quot;الهروبquot; مع الفنان كريم عبد العزيز داخل إستوديو الأهرام حيث إقتربت من الإنتهاء من تصوير دورها بالكامل تمهيداً لعرض المسلسل خلال شهر رمضان المقبل.
وأضافت في تصريحات لـquot;إيلافquot; أنها تجسد دور منى المحامية التي تعمل في أحد جميعات حقوق الإنسان وتقف الى جوار بطل المسلسل وتحاول أن تسانده بالقانون، وأحياناً تنجح في ذلك، وفي أحيان أخرى تفشل في ذلك حيث تستمر رحلة هروبه طوال أحداث العمل.
وأوضحت أنها تحضرت للشخصية على أكثر من مستوى، فهي تعرف محاميات وناشطات في مجال حقوق الإنسان وشاهدت مقابلات لهن عن طريقة تعاملهن مع المتهمين عبر موقع اليوتيوب وهو ما ساعدها في تجسيد الدور.
وأرجعت كارولين قلة نشاطها الفني الى رغبتها في تقديم أعمال جيدة بغض النظر عن العدد الذي تقدمه لافتة إلى أنها تبحث عن السيناريوهات التي تضيف اليها فحسب بغض النظر عن مساحة دورها.
وقالت كارولين أنها إنتهت من تصوير دورها في الجزء الثاني من مسلسل quot;الباب في البابquot; حيث تشهد شخصية دينا التي تجسدها توتر في العلاقة بيينها وبين حماتها التي تقوم بدورها الفنانة ليلي طاهر موضحة أنها متحمسة لتقديم الجزء الثالث الذي يتم كتابته راهنا، خاصة وان الشركة المنتجة وفرت لفريق العمل الإمكانيات اللازمة ليخرج بالشكل المناسب.