قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إنتشرت شائعات تروِّج لميول صديق جينيفر لوبيز الجنسيَّة المثليَّة، إذ أوضح أحد أصدقاء كاسبر سمارت أنَّ الأخير مثلي الجنس ويستغل علاقته بلوبيز للحصول على الأموال.


نيويورك: بعد استمرار علاقة النجمة جينيفر لوبيز وصديقها الراقص كاسبر سمارت سبعة أشهر، نشر أمس صديق لسمارت يدعى جوشوا لي أيرز صورة على موقع quot;تويترquot; يؤكد من خلالها أن صديقه كاسبر سمارت مثلي الجنس.

الصورة التي نشرها جوشوا لي أيرز، وهو راقص أيضًا عمل في مسلسل quot;Gleequot; وغيره من الأعمال المصورة الغنائية، يظهر فيها كاسبر سمارت وهو يرتدي سروالاً قصيرًا من الجلد الذهبي يشبه الملابس الداخلية ويقوم بإيحاءات جنسية.

وكتب جوشوا أيرز عند نشره الصورة على موقع quot;تويترquot;: انظرِ إلى صديقك وكيف يتصرفquot; في إشارة منه إلى جينيفر لوبيز التي تواعد سمارت على الرغم من فرق العمر بينهما والذي يصل إلى سبعة عشر عاماً.

لا تعد تلك هي المرة الأولى التي ينشر فيها جوشوا صورًا تشكك في ميول صديقه كاسبر الجنسية، ففي الرابع والعشرين من مايو ndash; آيار الماضي نشر صورة يبدو فيها كاسبر سمارت وهو في وضع أنثوي وكتب جوشوا كتعليق على الصورة: quot;أعرف أنه ليس حبًا بل المزيد من النقود والعلاقات والمصالحquot;.

من جانبه، علق المتحدث باسم جينيفر لوبيز على واقعة نشر جوشوا صورة سمارت وهو يرتدي السروال الذهبي قائلاً لموقع quot;Radar onlinequot;: quot;كاسبر ليسمثلي الجنسكل تلك التعليقات ناتجةمن الحسد والغيرة منهquot;.

يذكر أن جينيفر لوبيز وكاسبر سمارت يمضيان أغلب أوقاتهما معاً نظرًا لتعلق سمارت بأطفال لوبيز، إذ أكد مصدر لمجلة quot;Starquot; قائلاً: quot;كاسبر بالفعل يعتبر أبا بديل لتوأم لوبيز، والتوأم يستمتعان باللعب معه، فهم كأسرة واحدةquot;.