أكَّدت المغنية الأميركيَّة، جنيفر لوبيز، أنَّ خبر خطوبتها من صديقها، كاسبر سمارت، عارٍ عن الصحة، ويندرج ضمن الشَّائعات.


نيويورك: نفت المغنية الأميركية، جنيفر لوبيز، شائعات خطوبتها من حبيبها مصمم الرقصات في فرقتها كاسبر سمارت.

وكتبتلوبيز على موقعها الالكتروني نافية الشائعات حول خطوبتها من سمارت وإعدادها للزواج، والتي بدأ تداولها منذ مارس الفائت، عندما كتبت تغريدة مزيفة عن لسان مصمم الأزياء روبيرتو كافالي بأنه يصمم فستان زفاف لوبيز.

وقالت لوبيز: إنها شائعات لا تنخدعوا بها لست مخطوبةquot;، وتساءلت: quot;ما هي الطريقة الأفضل لوقف الشائعات الخاطئة؟quot;.

إلى ذلك، تنواجد لوبيز حاليًا في لوس أنجلوس، حيثتأخذ فترة إستراحة بعد خضوعها للبروفات على الاستعراضات التي ستقدمها في كليبها الجديد، وقد ظهرت لوبيز بصحبة ابنتها أيمي وصديقها كاسبر سمارت.

وعلى صفحتها الشخصية على موقع quot;تويترquot; كتبت جنيفر: quot;لقد بدأ العد التنازلي لإقامة جولتي الغنائية الضخمة، والتي ستحمل مفاجآت عدة لكل محبينيquot;.

يذكر أن جنيفر لوبيز تصدرت القائمة السنوية لمجلة فوربس لأبرز 100 شخصية شهيرة في العالم متقدمة على مغنية البوب ليدي غاغا، ونجمة البرامج الحوارية الأميركية أوبرا وينفري، وفاجأت الجميع بتصدرها القائمة بعد أن كانت في المركز الخمسين خلال العام الماضي، وهي القائمة التي تحدد المكانة استنادًا إلى الدخل وحجم الانتشار الإعلامي ومدى الشعبية في المجتمع.