تشارك الفنانة الشَّابَّة، يسرا اللوزي، في تصوير مسلسلين سيعرضان خلال شهر رمضان المقبل، هما quot;خطوط حمراءquot; مع الفنان احمد السقا، وquot;فيرتيغوquot; مع الفنانة التونسية هند صبري، فيما تنتظر عرض فيلمها الجديد quot;ساعة ونصفquot;، والجزء الثالث من مسلسل quot;لحظات حرجةquot;.


القاهرة: قالت الفنانة الشابة، يسرا اللوزي، انها تقوم راهنًا بتصوير مسلسلي quot;خطوط حمراءquot; وquot;فيرتيغوquot; المقرر عرضهما خلال شهر رمضان المقبل، مشيرة الى انها تنتظر ايضًا عرض الجزء الثالث من مسلسل لحظات حرجة الذي انتهت من تصويره، إضافة الى الفيلم السينمائي الجديد quot;ساعة ونصفquot;.

وأضافت انها قامت بتنظيم مواعيد التصوير بين العملين حتى تستطيع ان تركز في كل شخصية بمفردها وان تمنحها حقها في الاداء التمثيلي، لافتة الى أنها تجسد في مسلسل quot;خطوط حمراءquot; شخصية السيدة سلمى زوجة ضابط الشرطة الذي يقوم بدوره أحمد السقا، فيما تجسد دور صحافية تعارض النظام وهي إحدى الشخصيات التي تمت اضافتهاإلى أحداث مسلسل quot;فيرتيغوquot; ولم تكن موجودة في الرواية الاصلية التي كتبها أحمد مراد.

وأوضحت انها تنتظر عرض فيلمها الجديد quot;ساعة ونصفquot; الذي يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، حيث تجسد دور الدكتور سناء التي تعيش في الصعيد وتأتي الى القاهرة لكي تقوم بدراسة الطب، لافتة الى انها تدربت على اللهجة الصعيدية لفترات طويلة مع المصحح اللغوي حتى تستطيع إجادتها.

الجدير بالذكر ان آخر اعمال يسرا اللوزي هو مشاركتها كضيفة شرف في فيلم quot;بنات العمquot; الذي عرض خلال شهر فبراير الماضي وتصدر ايرادات شباك التذاكر في السينما خلال تلك الفترة.