أدلت الفنانات، ليلى علوي وهالة صدقي ويسرا، بأصواتهن في اليوم الأوَّل من أولى مراحل إنتخاب البرلمان في مصر أمس.


القاهرة: شارك عدد من الفنانين المصريين في الادلاء بأصواتهم في أولى عمليات الاقتراع لأول مرحلة من الانتخابات البرلمانية التي أٌقيمت في محافظة القاهرة، حيث شاركت كل من يسرا وليلى علوي وهالة صدقي وتيسير فهمي في عملية الاقتراع.

وأدلت تيسير فهمي المرشحة على مقعد دائرة وسط القاهرة، ونزلت الى المرشحين في المنطقةواعدة بتحقيق مطالبهمإذا منحوا أصواتهم لقائمة quot;الثورة مستمرةquot;.

وفي مدرسة الزمالك القومية المشتركة أدلت الفنانة يسرا بصوتها في الانتخابات، وقالت أنها ستعطي صوتها للكتلة المصرية التي تضم ثلاثة أحزاب هي المصريين الأحرار، التجمع، التحالف الديمقراطي، نظرًا لبرنامجهم الانتخابي الطموح، كما ادلت الفنانة هالة صدقي بصوتها في نفس المدرسة.

في إحدى مدارس مصر الجديدة، أدلت الفنانة ليلى علوي بصوتها في الانتخابات، حيث وقفت في الصف وأمامها العشرات من السيدات وارتدت نظارة سوداء ولم يشعر عدد كبير من الموجودين بوجودها في طابور الانتظار أمام اللجنة الانتخابية.

ولم يشارك عدد كبير من الفنانين في اليوم الأول من الانتخابات بسبب وجود دوائرهم في محافظة الجيزة، والتي تتم المنافسة على مقاعدها في المرحلة الثانية من الانتخابات التي تقام بداية الشهر المقبل.