تواصل الفنانة المصريًّة،يسرا، تصوير مسلسلها الجديد quot;شربات لوزquot;، حيث تقوم بتصوير الديكور الرئيسي للأحداث داخل ستوديو مصر، تمهيدًا لعرض المسلسل خلال رمضان المقبل.


القاهرة: تواصل الفنانة يسرا للاسبوع الثالث على التوالي تصوير مسلسلها الجديد quot;شربات لوزquot; المقرر عرضه خلال رمضان المقبل، حيث تقوم بتصوير الديكور الرئيسي للأحداث داخل بلاتوهات ستوديو مصر، فيما يواصل السيناريست تامر حبيب كتابة الحلقات الاخيرة من المسلسل بعد تعافيه من الازمة الصحية التي مر بها.

وقالت يسرا لـquot;إيلافquot; انها تجسد في المسلسل دور سيدة تدعي نادية انزحة، حيث يرصد المسلسل قصة صعودها ومعاناتها حتى تصل لمرحلة سيدة أعمال عندما تشرف على امبراطورية للملابس حصلت عليها من زوجها الذي يقوم بدوره سمير غانم، لافتة الى ان الخط الرئيسي للأحداث انها سيدة اربعينية عاقر، تفشل كل زيجاتها، وتعتبر اشقائها كل حياتها وتقف الى جوارهم.

وأشارت الى انها تحمست للمسلسل بشدة منذ بدايته لكونها تقدم شخصية مختلفة عن اعمالها الدرامية الاخيرة، اضافة الى كونه يعيدها للتعاون مع السيناريست تامر حبيب، مؤكدة ان العمل سيكون مفاجأة للجميع عند عرضه.

وأوضحت انها لا تشغل نفسها بموعد العرض خلال رمضان المقبل ضمن عدد كبير من الاعمال الدرامية، مشيرة الي انها تعمل مندون ان تنظر حولها، اضافة الى ان الحكم يكون للجمهور في النهاية لأن العمل الجيد يأخذ حقه فضلاً عن ان كافة الاعمال الدرامية بات موعد عرضها الأول هو شهر رمضان.

ونفت يسرا وجود خلاف بينها وبين الفنانة الشابة مي عز الدين خلال تصويرهم للفيلم السينمائي الجديد quot;جيم اوفرquot;، مؤكدة ان هذه الاشاعات لا اساس لها من الصحة وان الفيلم تم الانتهاء من تصويره وسيعرض خلال موسم الصيف المقبل، رافضة الحديث عن تفاصيل دورها فيه.