نفت الفنانة الشَّابَّة، آيتن عامر، وجود خلافات بينها وبين الفنانة اللبنانيَّة، قمر، مؤكِّدة أنَّها لا تحب الدخول في مشاكل مع أحد.


القاهرة: قالت الفنانة الشابة، آيتن عامر، أن ما تردد عن دخولها في مشاكل مع الفنانة اللبنانية، قمر، عار تمامًا عن الصحة، مؤكدة أن الخلاف كان بين قمر ومنتج فيلمها الأخير quot;حصل خيرquot; الذي شاركت في بطولته مع سعد الصغير وعدد من الفنانين الشباب.

وأضافت آيتن لـquot;إيلافquot; أنها لم تتدخل مطلقًا في الحديث عن وضع صورتها على الملصق الدعائي للفيلم لكونه أمر خاص بالمنتج وأمور التسويق، مؤكدة أن ما تردد في هذا السياق غير صحيح أيضًا ولا تعرف من السبب وراء انتشاره بشكل كبير.

وأعربت آيتن عن سعادتها بالتعاون مع المخرج نادر جلال من خلال مسلسل quot;كيكا ع العاليquot;، مؤكدة أنها استفادت منه كثيرًا خلال التصوير خصوصًا وان العمل يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين الشباب من بينهم حسن الرداد وميس حمدان.

وأشارت إلى أن الجزء الجديد من مسلسل quot;كيد النساquot; يشهد تطور للشخصية التي قدمتها في الجزء الأول، حيث ستصبح أمًا وتتعامل مع زوجها حميدو الذي يجسد دوره بهاء ثروت، لافتة إلى أنها لم تكن مرحبة في البداية بتقديم جزء ثانٍ من المسلسل، ولكن نجاح الجزء الاول هو الذي دفع صناع العمل لتقديم جزء جديد.