تشير الممثِّلة الأميركيَّة، كاميرون دياز، إلى أنَّها لا تخاف التَّقدم في العمر إذ ستحتفل قريبًا بعيدها الأربعين.


نيويورك: ستحتفل الممثلة الأميركية الشهيرة، كاميرون دياز، خلال هذا الصيف بعيد ميلادها الأربعين، لكنها على خلاف الكثير من زميلاتها الممثلات فإنها تتشوق إلى ذلك لأنهاكما تقول تحب التقدم في العمر.

تؤكد كاميرون دياز بأنها متحمسة وبشكل صادق لموضوع بلوغها سن الأربعين قائلة بأنه عندما كان عمرها عشرينعامًا كانت تتشوق إلى بلوغ الثلاثين، وعندما بلغت الثلاثين تشوقت إلى بلوغالأربعين، مبررة ذلك بالقول بأنها تحب التقدم في العمر.

وتضيف بان تراكم السنوات لا يزعجها لأنه لا يسود لديها شعور بان شيئًا منها يهرب أو يفلت منها أو أنها لم تعد تمتلك الوقت الكافي لإنجاز بعض الأشياء، مشيرة إلى أنها كانت على الدوام تتشوق لما ستجلبه الحياة لها.

وتعترف بان الشيء الوحيد الذي لم تتوقعه حتى الآنكان إنجاب الأطفال والزواج، لأنها لاتجلس في المنزل وتقول يا إلهي متى سأتزوج ومتي سأرزق بالأطفال، مؤكدة انه في ظل وضعها الحالي فسيكون من غير اللائق على الإطلاقالتشكي من حالها.

وتؤكد أنها لا تشعر أبدًا بالفراغ فقط لأنه ليس لديها أو لا تستطيع إنجاب أطفال في إشارة إلى دورها الأخير في فيلم كيف بالإمكان الإنجاب وعدم التعرض للجنون.

وترى بان المجتمع يتبنى موقفًا قاسيًا الآن تجاه النساء لأنه يمارس ضغوط عليهن كي يفكرن فقط باتجاه الإنجاب والزواج،مؤكدة انه لم يصدر عنها حتى الآن أي قول بأنها لا تريد أطفالاً وإنما تقول فقط الآن لا أريد أطفالاً.

وتضيف لا أستطيع أن اعرف ما الذي ستجلبه الحياة لي وربما انتهي بي الأمر في يوم من الأيام بتبني طفل أو العثورعلى شريك لديه طفل، مشيرة إلى أنها لا تعتزم أن تقدم لأحدما شرحًا أو تفسيرًا عن موضوع رزقها بالأطفال لان هذا الأمر هو قضية شخصية لها.

التوازن أولاً
كان لكاميرون البالغة من العمر 39 عامًا حتى الآن علاقات جدية مع العديد من الرجال من بينهم ماتدايلون، وجاريد ليتو، والكس رودريغيز، وجاستين تيمبرليك، وعلى الرغم من ذلك فلا تزال تأمل بان تجد يومًا ما احدهم يعطيها الإحساس بالشعور بالعائلة.

وتقول في هذاالمجال أن الرجال الذين عرفتهم حتى الآن كانوا مختلفين تمامًا عن بعضهم ولم يكن هناك ما يوحد بينهم وبالتالي يمكن الافتراض بأنني مع مرور الوقت ساجد شريكًا من طينة أخرى.

وتعترف كاميرون بأنها تحب أن تكون عاشقة على الرغم من أنها تعرفبان الحب يعذب أحيانًا قائلة بأنها تفضل بان ينكسر قلبها ألف مرة من أن لا تحب أبدًا.

وعلى الرغم من أن وجهها الجميل وموهبتها الفنية وثروتها غير القليلة يمكن أن تجعلعشرات الرجال يحومون حولها إلا أن مطالبها من الشريك الحياتي ليست منخفضة حيث تقول بأنها لا تهتم كثيرًا بموضوع الشكل وانه لديها كلمة تعتبر بالغة الأهمية في العلاقة مع الرجال هي التوازن.

وتضيف يمكن أن يكون الرجل من محبي التندر غير انه ليس ذكيًا جدًا لكن بالمقابل يمكن أن يكون الرجل ذكيًا جدًا غير انه ممل وبالتالي فانا أريد رجلاً يقدم لي كل شيء.

بفضلي لن يزداد وزن النساء
تعتبر الممثلة كاميرون دياز من الممثلات اللواتي يحبهن جزء من الناسمقابل كراهية جزء أخر لهن بشكل واضح، لأنه فيالوقت الذي يقدر الرجال فيها طيبة قلبها فان الكثير من النساء يحسدنها على جمالها ورشاقتها.

وتؤكد هي بأنها تعمل بشكل مستمر على توجيه الفتيات والنساء نحو ممارسة أسلوب الحياة الصحي، موضحة بان كل إنسان يحتاج إلى إيجاد معنى للحياة أما هي فقد وجدته في مساعدة الآخرين.

وتحاول كاميرون مساعدة من يرغب بمساعدتها في إيجاد أسلوب حياة صحي وفي الاعتياد على أسلوب الطعام الصحي، قائلة إنني أرى كيف تعاني النساء من أجسادهن فقط لان السبب هو عدم احترام قوانين الطبيعة، ولذلك كلماتحدثت بشكل أطولمع الناس أتوصل إلى قناعة كم هذا الأمر ضروري ولذلك أقدم كل طاقتي في الفترة الأخيرة في هذا المجال.

وتضيف صحيح أن الأمر لايزال في بداياته غير انه وبفضلي فإن النساء سيتوقفنعن زيادة أوزانهن ولكن يتوجب عليهن بدء التفكير بذلك.