في الوقت الذي حرَّر فيه مؤلِّف quot;أم الصابرينquot; محضرًا ضد أشخاص اقتحموا منزله واتهمهم بمحاولة قتله، قالت الفنانة رانيا محمود ياسين أنَّ العمل لن يتوقف وأنَّ الفريق المشارك فيه يقوم بتكثيف التَّصوير تمهيدًا لعرضه خلال رمضان.


القاهرة: حرر المؤلف احمد عاشور مؤلف مسلسل quot;ام الصابرينquot; الذي يتناول قصة حياة الداعية الإسلامية زينب الغزالي محضرًا في قسم الشرطة اتهم فيه مجهولين باقتحام شقته في منطقة الدقي لمحاولة قتله على خلفية الاستمرار في تصوير المسلسل على الرغم من اعتراض بعض الورثة.

وقالت الفنانة رانيا محمود ياسين بطلة المسلسل لـquot;إيلافquot; أن العمل لم يتوقف لأي سبب على الرغم من التهديدات المستمرة والتي كان من بينها حرق وجهها بماء النار خلال سيرها في الطريق، مشيرة إلى أن يفعل ذلك أحد أقارب الداعية زينب الغزالي والمعترض على تصوير المسلسل.

وأضافت أنها ارتبطت بعلاقات طيبة مع عدد كبير من اصدقائها والمقربين منها والذين رحبوا بقيامها بالدور في الوقت الذي يرفض فيه شخص واحد تقديم المسلسل، لافتة إلى أن فريق العمل يعمل تحت ضغط كبير من أجل إنجازه ليلحق بالعرض الرمضاني.

وأكدت على أنها لم تخشَ من التهديدات لأنها تعرف أن من يطلقها يسعى لإصابتها بالرعب من أجل توقف العمل وهو ما لن يتحقق، لافتة إلى أن أسرة المسلسل لم تتخذ أي إجراءات استثائية كما أنها لم تبلغ الشرطة رسميًا حتى الآن، مرجعة ذلك لرغبتهم في الاستمرار بالتركيز بالعمل وعدم الدخول في أي مشاكل جانبية.