أجلت الفنانة هبة الدري إرتباطاتها الفنية لتتمكن من إستكمال دراستها بكلية الطب، مؤكدة أن الفن مجرد هواية وطموحها أن تستكمل دراستها العليا لتتمكن من العمل كطبيبة مميزة.


الكويت:إعتذرت الفنانةهبة الدريعن إستكمال إرتباطاتها الفنية وإضطرت إلى تأجيلها بسبب بدء العام الدراسي الجديد بكلية الطب حيث ستستأنف دراستها بالفرقة الرابعة، وقالت هبة: laquo;لا أسعى إلى تحقيق الشهرة الكبيرة أو النجومية من خلال عملي كممثلة لأن الفن بالنسبة لي هواية أحبها ولا أريد احترافها، وطموحي استكمال دراستي العليا بكلية الطب حتى أكون مؤهلة للعمل كطبيبة متميزةraquo;.

وأبدت الدري سعادتها البالغة لتقديمها مؤخرًا مسرحية الأطفال laquo;الاختراع العجيبraquo; بمشاركة مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: أحلام حسن، وأحمد إيراج، وباسمة حمادة، وعدد من طلاب المعهد العالي للفنون المسرحية مشيرة إلى أن حبها للمسرح ليس له حدود وتتمنى أن تقدم المزيد والمزيد من الأعمال المسرحية المختلفة في المستقبل.

ومن ناحية أخرى أكدت الدري أنها تدرس مع زملائها عبدالمحسن الروضان ومشعل معر تحويل البرنامج الإذاعي laquo;تريوraquo; -الذي تشارك فيه معهما كفنانة- إلى برنامج تليفزيوني متميز بعد النجاح الذي حققه في الإذاعة موضحة أنها قدمت قبل ذلك برنامجين إذاعيين هما: laquo;كنز FMraquo; وlaquo;طنبraquo;.

يذكر أن هبه الدري شاركت في مسلسلين في رمضان الماضي، الأول: laquo;أنت عمريraquo; من إخراج أحمد دعيبس، وتأليف عبدالعزيز المسلم، وسيناريو وحوار جوهر جوهيل، وبمشاركة نخبة من فناني الخليج: عبدالعزيز المسلم، وعبدالإمام عبدالله، ومحمد المنصور، وأحمد إيراج، ومشاري البلام، ويعقوب الدري، وزينة كرم، والمسلسل الثاني: laquo;مجموعة إنسانraquo; من إخراج منير الزغبي، وبمشاركة عدد من نجوم الخليج: شجون الهاجري، وسعد الفرج، وفاطمة الصفي، وشوجي، وهيا عبدالسلام وغيرهم.