إعتذرت قناة&CBC عن الفستان المكشوف الذي ارتدته الفنانة هيفاء وهبي في السهرة الأخيرة من برنامج "ستار أكاديمي"، بحجة أن الفستان خادش للحياء، فيما ردت "وهبي" بدورها وفتحت النار على القناة ومنتقديها على مواقع التواصل الإجتماعي.


صورة الفستان التي نشرتها "وهبي" على جسد عارضة أخرى

&& القاهرة: قدمت قناة&CBC اعتذاراً للجمهور المصري والعربي عن الفستان الذي ارتدته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الذي وُصِفَ بأنه خادشٌ للحياء، علماً بأن وصلتها الغنائية التي ارتدت فيها الفستان الأسود تم حذفها من إعادة البرنامج لاحقاً، وظل الإعتذار على الشاشة أمس في سابقة هي الأولى من نوعها للمحطة المصرية الشهيرة.

وشرح مصدر داخل المحطة لـ"إيلاف" أن الإعتذار جاء لعدم مناسبة الفستان لطبيعة المحطة والجمهور المصري، وأن قرار الاعتذار نابعٌ من مسؤولي المحطة الذين قاموا بتقديم الإعتذار قبل أن يتعرضوا لانتقادات.
وشرح أن القناة تعرُض البرنامج ولا تُشارك في التحضير له، وبالتالي فهم لا يعرفون التفاصيل الفنية للأزياء التي سترتديها الفنانات.

وأضاف المصدر أن ما ارتدته الفنانة اللبنانية لا يناسب طبيعة المجتمع المصري وأن القناة تقوم بوضع +18 عندما تقدم أعمالاً تحتوي على هذه الملابس، مؤكداً على أن التركيز على الفستان وجسد الفنانة اللبنانية كان أحد الأسباب الرئيسية في تقديم الإعتذار للجمهور فور انتهاء الحلقة.
وأشار إلى أنه سيتم التواصل مع الشركة المنتجة من أجل عدم تكرار الأمر لاحقاً.

يُذكر&أن CBC كانت قد قدمت اعتذارها للمشاهدين بعد أن تعرّض الفستان الشفاف من الجانبين والخلف من تصميم زهير مراد لحملة من بعض الجمهور المصري المتابع على مواقع التواصل الإجتماعي بحجة أنه لا يناسب العادات المصرية والعربية، علماً أنها لم ترتدِ أي شيء تحته.

هذا وكانت "CBC" قد حذفت أغنية "وهبي" من إعادة البرايم وصور إطلالتها الأولى من على صحفة البرنامج على موقع "فيس بوك"، فيما تصدّر بيان إعتذار عبر الشريط الإخباري أسفل الشاشة أثناء عرض إعادة البرايم، وجاء فيه: تعتذر قناة CBC عما بدر من الفنانة هيفاء وهبي في البرايم وسوف تتخذ احتياطاتها في البرايمات المقبلة.
&

هيفا وهبي ترد بقوّة:
من جهتها الفنانة هيفا وهبي، ردت بقوة على قناة CBC ومنتقدي فستانها الأسود الشفاف التي ظهرت به في أولى إطلالتها في برنامج "ستار أكاديمي" يوم الخميس الماضي قائلة: "على رأي المثل نفسي فيه وأقول أخيه". وشرحت أن إضاءة المسرح كانت السبب في ظهور الفستان بهذه الشفافية، حيث نشرت صورة& للفستان على جسد عارضة أخرى، وغرّدت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" قائلة: هذا هوا الموديل الأصلي للفستان، لكني فوجئت أنه ظهر بشكلٍ مختلف تماماً مع إضاءة المسرح القوية.
&

صفحة وهبي على تويتر تمتلئ بالتغريدات الداعمة من الفنانين، أهل الصحافة&والمعجبين:
&&