أطلقت شركتا مايا بردوكشن وكونكورد ميوزيك العمل الغنائي الخاص بالعيد الوطني لدولة الإمارات العربية بعنوان "شكراً"، فيما سيقدمها بصوته هدية لدولة الإمارات النجم المصري أحمد جمال.


بيروت: أطلقت شركة مايا بردوكشن للمخرج اللبناني أنور عيد وشركة كونكورد ميوزيك التي تعود رئاسة مجلس إدارتها للمنتج إبراهيم دشيشة والذي يمثلها الشاعر والملحن محمد رفاعي العمل الغنائي الخاص بالعيد الوطني لدولة الإمارات العربية بعنوان "شكراً"، من كلمات وألحان الفنان الأردني ماجد زريقات،& توزيع الموزع الموسيقي مهند خضر، وانتاج عبدالله البداد.

وجاء هذا العمل ليكون باكورة تعاون وشراكة بين الشركتين اللتين استلهمتا من قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة أسس التعاون، علماً أن العمل سيُطرح خلال العيد الوطني لدولة الإمارات بصوت النجم المصري أحمد جمال.

يذكر أنه سيتم تصوير"شكراً الإمارات" على طريقة الفيديو كليب في دبي تحت إشراف شركة مايا بردوكشن وإخراج "عيد" ليتم توزيع العمل بعد إنتهاء كافة مراحل التصوير على مختلف المحطات الفضائية بدولة الإمارات العربية، علماً أن هذا العمل يأتي كهدية محبة تُقدَّم للقيادة في الدولة وأبناء الإمارات في إطار الإحتفالات باليوم الوطني الـ 43 الذي صادف يوم أمس الثلاثاء في الثاني من ديسمبر(كانون الأول) .

&