لجأ المنتج المصري ممدوح شاهين الى نقابة الفنانين لحل أزمته مع الممثلة غادة عبد الرازق حيث يدعي أنها تقاضت منه عربوناً&قيمته مليون جنيه مصري مقابل تعاونهما في مسلسل لرمضان المقبل لكنها لم تعد ترد على إتصالاته.


القاهرة:&بعد إنتشار الأخبار التى تؤكد إشتعال خلاف جديد بين الفنانة غادة عبدالرازق والمُنتج ممدوح شاهين يضاف إلى سلسلة خلافاتها مع منتجي أعمالها في العامين الماضيين .. حاولت "إيلاف" إستطلاع وكشف الحقيقة من الطرفين، ولكننا لم نتمكن من الحصول على معلومات بخصوص ما حدث سوى من الطرف الثاني، حيث أن هاتف غادة كان مُغلقاً، وهُناك أنباء عن تواجدها فى باريس حالياً في رحلة إستجمام، وفي هذا التقرير نكشف لكم المبلغ الذي كان من المفترض أن تتقاضاه لرمضان المُقبل، وتفاصيل وتصريحات نارية&من المنتج المصري.&
&

شاهين:&غادة تقاضت مليون جنيه عربون التعاون وإختفت
&
فى البداية سألنا المُنتج ممدوح شاهين عن خلافه مع غادة وحقيقة تصريحاته فرد قائلاً: "بالطبع غادة حصلت على مبلغ مليون جنيه مني كعربون من أصل 22 مليون جنيه قيمة أجرها عن مُسلسل سأنتجه لها لرمضان المُقبل وبعد ذلك أغلقت هاتفها ولم أتمكن من الوصول إليها حتى الآن، وكان من المُفترض أن نعقد جلسات تحضير من أجل الإستقرار على سيناريو العمل ولكنها إختفت".
&
وعما إذا كانت غادة تحاول الإختفاء من أجل رفع أجرها .. يرد: "لا أعتقد أن هُناك أي مُنتج سيدفع لغادة أكثر من مبلغ 22 مليون جنيه الذي تعاقدت معها عليه في المُسلسل الجديد، مع العلم أنها لم ولن تتقاضى هذا المبلغ طيلة حياتها ومهما حدث".
&
كما أوضح شاهين أسباب رفع أجرها هذا العام عن أجرها في السنوات الماضية .. فيقول: "بالرغم من أنني لم أستقر على العمل الذي ستخوض به غادة غمار المُنافسة الرمضانية المُقبلة، إلا أنني قمت ببيع حق عرضه مسبقاً لإحدى المحطات بمبلغ جيد، ولذلك رفعت أجرها، والمُسلسل بشكل عام شعبي، ولكننا لم نستقرعلى تفاصيله لأنها غير موجودة".
&
وسألناه .. لمَ لم تحاول الإتصال بـ"محمد فودة" زوجها لحل الأزمة بشكل ودي .. فأجاب قائلاً: "أنا مُتعاقد معها وليس مع زوجها، وحصل الاتفاق&في منزلها، وسألتها وقتها .. هل سيكون التعاقد معك أو مع زوج؟ .. فقالت لي: التعاقد معي أنا وليس مع زوجي، وعموماً أنا تقدمت بشكوى لنقابة المهن التمثيلية من أجل إحتواء الأزمة وحلها".
&
ولأن الكثير من الشكاوى التي يتم توجيهها لنقابة المهن التمثيلية تستغرق الكثير من الوقت يطالب شاهين بإجراء عاجل على غرار&الإجراء الذي إتخذ بمنع محمد رمضان&من العمل مع منتج آخر وإلزامه بالإيفاء بعقده، وأضاف:&"فأنا لست مُهتماً بالحصول على العربون من غادة وننهي الأمر بهذه الطريقة، ولكن قضيتي هي عدم الإحترام في الكلام والمواعيد، فلو أن محمد رمضان غلبان وليس له ظهر يحميه .. فهذه ليست مشكلتي، ولكن إما أن تتعاون معي لرمضان المُقبل أو يتم إيقافها فليس لدى حل ثالث على الإطلاق".
&
كما هدد شاهين أعضاء نقابة المهن التمثيلية متوعداً بأنه&سيقيل المجلس إن لم يتصرفوا معها كما فعلوا مع محمد رمضان،&وقال: "أعتقد أنني مُنتج مُهم وسيكون لي تصرف آخر، وأستطيع أن أُغير مجرى النقابة، وإمكانياتي تسمح لي بإقالة&&مجلسها إن لم يتمكن من إيقاف غادة أو إجبارها على التعاون معي لرمضان المُقبل،&وذلك من خلال الجمعيات العمومية".
&
وإستطرد شاهين فى الحديث عن بداية غادة عبدالرازق معه وقال: "غادة طلعت على إيديا، وقدمتها من خلال الفوازير، بالإضافة إلى أنني قدمتها في أول عمل مُهم لها وهو مُسلسل "مسألة مبدأً" وكانت تتقاضى في بدايتها معي أجراً لا يتجاوز الـ 35 ألف جنيه، وتخيل أنني الآن أمنحها 22 مليون جنيه، وللعلم فأنا لم أتصل بها من أجل التعاون معها، ولكنها هي من طلبت مني&هذا التعاون حيث يرى البعض أنني مميز في تقديم الأعمال الشعبية".
&
وأضاف: "أعتقد أن غادة مُفتعلة مشاكل، فهي تعاونت العام الماضي والذي قبله مع شركات زميلة، ودخلت في عدة خلافات ومشاكل ، ويبدو أنها تهوى القيام بذلك، ولكنني لم أكن أتخيل أنها ستفعل معي ما فعلته مع الآخرين،&لأنها إشتهرت على يدي، كما أننا قرأنا الفاتحة وإتفقنا على أشياء كثيرة، ولكنني فوجئت بما فعلته".
&
وبخصوص الحصول على صورة من وصل العربون لإثبات صدق إدعاءاته&.. فأكد ممدوح شاهين أن صورة&وصل العربون الذي حصلت عليه عبدالرازق منه بمبلغ مليون جنيه موجود حالياً بين أيادى المسؤولين عن التحقيق بالأزمة داخل نقابة المهن التمثيلية.
&
&
والنقابة ترد: قضية غادة تختلف عن محمد رمضان، ولن يتم إيقافها
&
وعلى الجانب الآخر، فقد قمنا بإستيضاح الحقيقة من نقابة المهن التمثيلية وأكد الفنان محمد أبو داوود سكرتير عام النقابة، ومُختص بلجنة الشكاوى أن النقابة تحاول حل الموضوع بين الطرفين بشكل ودي، مؤكداً أنه سوف يتم التوصل لحل يُرضى الطرفين خلال أيام.
&
وأوضح أبو داوود قائلاً: "تقدم المُنتج بشكوى ضد الفنانة المصرية، وبالفعل تقاضت& منه عربوناً بمبلغ مليون جنيه عن التعاون معه، ولكنها لم توقع معه عقداً&للعمل الدرامي الذي تحدث عنه حتى الآن" .. وأضاف: "غادة لا تُجيب على إتصالات شاهين لأنها زعلانة منه في شيء مُعين لا دخل للنقابة به، وتستطيع إستجواب غادة لمعرفة هذا الأمر منها شخصياً".
&

كما رد أبو داوود على تصريحات شاهين بخصوص مُعاقبة عبدالرازق على طريقة محمد رمضان وإيقافها عن العمل لرمضان المُقبل بالقول: "موضوع غادة مُختلف تماماً عن رمضان لأنها لم تتعاقد مع ممدوح شاهين بعد، ولكنها حصلت على عربون فقط، وستقوم&بإعادته له خلال أيام، ولكن رمضان كان مُتعاقداً بالفعل مع مُنتج، ولذلك لن يتم إيقاف غادة عن العمل مثلما فعلنا مع محمد رمضان".