إحتفل المنتج محمد السبكي بعودة الفيلم السينمائي "حلاوة روح" لدور العرض السينمائية للصالات أمس، حيث أقام العرض الخاص بحضور أبطال الفيلم وفي مقدمهم الفنانة اللبنانية هيفا وهبي التي خطفت الأضواء رغم أن وجودها لم يستمر طويلا.


&& القاهرة: خطفت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي الأضواء خلال العرض الخاص لفيلم "حلاوة روح" في القاهرة أمس، رغم أنها&لم تبقَ كثيراً وأحيطت بحراسة مشددة&من أفراد الحراسة الخاصة&الذين&أمنوا وصولها ومغادرتها حيث وصلت بعد&قرابة الـ30 دقيقة على بداية الفيلم، وغادرت بعد أقل من&ساعة من حضورها. وحضر&العرض الذي أقيم داخل مجمع "سينما نايل سيتي" بالقاهرة عدد من فريق العمل ومنهم&الفتى كريم الأبنودي الذي جسد دور الطفل في الفيلم وحضر&برفقة عائلته، بالإضافة إلى المخرج سامح عبد العزيز والفنان محمد لطفي.

وكان لافتاً حسن التنظيم في إدارة الحفل من القيمين عليه، باستثناء الفوضى التي أحدثها حضور "وهبي"& وذلك بسبب التفاف الإعلاميين والجمهور حولها، إلا أنها فاجأت الجميع بمغادرتها الصالة بينما كان الفيلم لا يزال في بداية عرضه، علماً أن "السبكي" قد استعان بمجسم كبير لـ"وهبي" أمام دور العرض، وسيبقي ضمن خطته للترويج للفيلم.

وصرّح المخرج سامح عبد العزيز لـ"إيلاف" أن هذا الفيلم قد دفع ضريبة شائعات غير صحيحة عن حمل البطلة من الطفل الصغير المشارك بالفيلم، موضحاً أنه لم يقم بالاستعانة بـ"دوبليرة" لـ"وهبي" من أجل تقديم بعض الأجزاء في مشهد الاغتصاب الموجود ضمن أحداث الفيلم، وعلق على ما تردد حول هذا الأمر بقوله "هي هتنط من على الكوبري".وعبّر&الفتى "الأبنودي" عن سعادته بعودة الفيلم لصالات العرض لكي يشاهده الجمهور، وتمنى أن يحقق العمل نجاحاً كبيراً.

هذا وكان لافتاً غياب الفنان باسم سمرة المشارك ببطولة الفيلم عن العرض، كذلك الفنانة نجوى فؤاد التي سبق وهاجمت الفيلم، كما غاب أيضا الفنان صلاح عبد الله، فيما وصل الفنان محمد لطفي متأخراً، فقام بالتسجيل مع المحطات المختلفة قبل أن يدخل لمشاهدة الفيلم ويتابع آخر20 دقيقة من أحداثه.
&