نفى النجم الشاب، أوستن ماهون، وجود علاقة غرامية بينه وبين النجمة سيلينا غوميز، وأكد لموقع quot;MTV Newsquot; أنّهما مجرّد صديقين.


لوس أنجلوس: نشر موقع quot;classicalitequot; تكذيبًا للأنباء التي وردت في الفترة الأخيرة في عدد من المواقع الإلكترونية وتشير إلى وجود علاقة عاطفية بين النجمين الشابين أوستن ماهون وسيلينا غوميز.

ونقل الموقع السابق ذكره عن موقع quot;MTV Newsquot; إنكار النجم أوستن ماهون لتلك العلاقة الغرامية، إذ صرّح ماهون بأنه وسيلينا غوميز مجرّد صديقين، على الرغم من تأخّر أوستن في إعلان موقفه من تلك الشائعة.

وقال ماهون في حديثه لموقع quot;MTV Newsquot;: quot;هذا ليس صحيحًا، أنا لا أواعد سيلينا غوميز، ولا أعرف من أين حصلوا على تلك المعلومة، هذا أمر غريبquot;.

وأضاف: quot;علاقتي بسيلينا تتلخّص في أننا نتحدث دائمًا عن الموسيقى، فهي تعرض عليّ باستمرار بعض الأغنيات التي تعتزم تسجيلها لأبدي رأي فيها فقطquot;.

إلى ذلك، ورد في نص الخبر الذي نشره موقع quot;pop crushquot; مروّجًا لعلاقة سيلينا وأوستن، أن تايلور سويفت ضاقت ذرعًا من علاقة صديقتها سيلينا بجاستن لما يسبّبه لها من مضايقات ومعاناة، وأنها كانت السبب في التقريب بين سيلينا وأوستن، وأشار الخبر إلى أن سيلينا كانت استعانت بكاتي بيري أيضًا وحاولت الامتثال لنصيحتها بإنهاء علاقتها بجاستن.

وعلى الجانب الآخر، ووفقًا لموقع quot;E! Newsquot; مازالت سيلينا غوميز على علاقة بالنجم الشاب جاستن بيبر، إذ ذكر الموقع أنهما شوهدا معًا خلال الأسابيع الماضية، علمًا بأن موقع quot; Just Jaredquot; أشار إلى أن العلاقة بين النجمين الشابين ليست على ما يرام منذ اعتقال جاستن بيبر على خلفية قيادته بسرعة وانتهاء صلاحية رخصة قيادته.

وأوضح موقع quot;Just Jaredquot; أن علاقة جاستن وسيلينا لم تنته كليًا لكنها متوترة نوعًا ما، وأكّد الموقع أن العارضة شانتيل غيفريس التي ظهرت في الشريط المصوّر الأخير الذي انتشر على الانترنت لجاستن بيبر، كانت برفقته في سيارة اللامبرغيني الصفراء التي كان يقودها يوم اعتقاله.