لجأت الراقصة صافيناز إلي سفارة أرمينيا لحل الأزمة تتعرض لها مع فندق quot;النبيلةquot; الذي كانت تقوم بالرقص فيه قبل شهرتها بعد مطالبتها من قبل مسؤوليهبدفع الشرط الجزائي الموجود في العقد والبالغ مليون ونصف دولار أميركي.


القاهرة: لجأت الراقصة صافيناز إلي سفارة أرمينيا لحل المشكلة التي تتعرض لها راهناً مع إدارة فندق النبيلة الذي تمتلكه سيدة الأعمال شاهيناز النجار، حيث كشفت عن أن إدارة الفندق هي السبب بحرمانها من الرقص في حفلات عيد الحب وعدم تمكنها من إحياء أي حفلات خلال الفترة الماضية، وتحديداً منذ حفلات رأس السنة التي تألقت فيها.
وأرجعت صافيناز الأزمة إلي توقيعها لتعاقد مع الفندق للرقص فيه، والتزمت بالتعاقد خلال الفترة التي قضتها في مصر قبل شهرتها التي تحققت بفيلم quot;القشاشquot;، مشيرة إلى أنها كانت تعتقد أن تعاقدها 3 سنوات فقط لكنها فوجئت بالمسؤولين عن الفندق يعلمونها بأن مدة التعاقد 6 سنوات.
وأضافت بأنها لا تجيد اللغة العربية كتابة وتحدثاً، وخلال تلك الفترة وقعت التعاقد بحضور محامي شهير، لافتة إلى أن إدارة الفندق طلبت منها الرقص يومياً في الملهي الليلي والحصول على 30% من أجرها في الحفلات التي تقوم بإحيائها أو دفع الشرط الجزائي المقدر بمليون ونصف دولار.
وأكدت صافيناز أنها لجأت إلى السفارة الأرمينية لمساندتها في أزمتها حيث وجدت استجابة سريعة منهم، وقاموا بتوكيل محامي خاص لها، لافتة إلى أنها لن توافق على تنفيذ الشروط المجحفة التي وردت في التعاقد، بالإضافة إلى عدم امتلاكها المبلغ المطلوب في الشرط الجزائي.
صافيناز لا تزال متوقفة عن العمل بعد خشية المتعهدين من التعاقد معها، علماً بأن إقامتها اوشكت على الانتهاء ، وهو الامر الذي تسعي لحله خلال الفترة الحالية بالحصول على تجديد لإقامتها خاصة مع وجود عروض سينمائية لها.