دخل محامي الراقصة الأرمينية صافيناز في مفاوضات مع إدارة فندق النبيلة الذي كانت ترقص فيه قبل بداية شهرتها من أجل حل مشكلة التعاقد المبرمة بينهم ودياً، ودفع مبلغ مالي مقابل التنازل عن البلاغات المحررة ضدها وعودتها لممارسة عملها بشكل طبيعي.


القاهرة: بعد نحو شهرين من منعها عن العمل على خلفية بلاغ تقدمت به ضدها إدارة فندق quot;النبيلةquot; الذي كانت ترقص فيه سابقاً، بدأ محامي الراقصة الأرمينية الشهيرة صافيناز بالتفاوض مع إدارة الفندق من أجل حل النزاع الذي يهدد بترحيلها، ودياً، ودفع جزء من الشرط الجزائي المكتوب في التعاقد.
ورغم أن صافيناز وقعت على التعاقد وهي تعرف ان مدته 3 سنوات فقط وفوجئت لاحقاً بأن العقد مدته 6 سنوات، ويلزمها بالرقص كل ليلة في الكازينو الخاص بالفندق، والحصول على أكثر من نصف ما تتقاضاه في حفلاتها الخارجية، علماً بأن حفلاتها الخارجية كانت سبب المشكلة التي طالب فيها الفندق بإلزامها بالرقص فيه او الترحيل من مصر بسبب مخالفتها شروط التعاقد.
وتفاوض محامي صافيناز جاء بعد نصيحة من السفارة الارمينية التي لجأت لها لحل الأزمة خاصة بعدما أدت المشكلة لوقف جميع حفلاتها منذ حفل رأس السنة، كما توقفت عن الرقص في الأفلام السينمائية منذ ذلك التوقيت، علما بأنها تستغل الفرصة في تعلم اللغة العربية وإتقانها.
تجدر الإشارة إلى أن شهرة صافيناز كانت من خلال رقصها في فيلم quot;القشاشquot; الذي عرض في أكتوبر الماضي.