تعود الفنانة نيللي كريم بغضون أيامٍ قليلة لاستئناف التصوير مع المخرجة كاملة أبو ذكرى في فيلمها الجديد "يوم للستات" المقرر مشاركته في عدة مهرجانات.


&القاهرة: بعد عودتها من بيروت عقب تسلمها جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "سجن النسا" في حفل "الموريكس دور"، تستعد الفنانة الشابة نيللي كريم لاستئناف التصوير في فيلمها الجديد "يوم للستات" مع المخرجة كاملة أبو ذكرى حيث يبقى نحو ثلاثة أسابيع للانتهاء منه بالكامل.

وتستكمل "كريم" المشاهد المتبقية لها في الفيلم مع إلهام شاهين، هالة صدقي، وأحمد داود حيث تظهر في الأحداث بشخصية بائعة عطور، علماً أن الفيلم سيشارك بعدة مهرجانات سينمائية قبل طرحه بدور العرض، ومن المتوقع أن تتقدم به أسرة الفيلم للدورة المقبلة من مهرجان دبي السينمائي الدولي في حال تمكنهم من إنهاء أعمال التصوير وإنجاز الميكساج وتصحيح الألوان في الوقت المناسب.

يذكر أنه فور انتهاء نيللي من تصوير مشاهدها ستبدأ بالتفرغ للمشاركة بعضوية لجنة تحكيم برنامج So You Think You Can Dance والذي ستذاع النسخة العربية منه على شاشة قناة النهار المصرية، فيما لم تُحدد "كريم" ماهية عملها الدرامي المقبل بعد تلقيها عدة عروض لمشاريع درامية قيد التحضير.

&