قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

قررت الإعلامية رولا خرسا الرحيل عن قناة "صدى البلد" بشكلٍ ودي مع استمرار تأخر القناة في تنفيذ وعدها بعودتها إلى الشاشة علماً بأنها تقاضت راتبها كاملاً خلال الفترة الماضية.


القاهرة: حسمت الإعلامية المصرية رولا خرسا موقفها بالرحيل عن قناة "صدى البلد" بشكلٍ ودي إلي قناة أخرى بسبب عدم التزام القناة بقرار عودتها إلى الشاشة خلال الشهور الأربعة الماضية حسب الاتفاق بينهما، وذلك& بعد اتخاذها القرار بوقف برنامجها نتيجة تعمّد الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج "على مسؤوليتي" إطالة وقت حلقات برنامجه الذي يسبق برنامجها مما دفعها لاتخاذ قرار بوقف البرنامج حتى إشعارٍ آخر.

وعلمت "إيلاف" أن&"خرسا" سئمت من وعود القناة المتكررة بالظهور على الشاشة من خلال قناة "صدى البلد بلس" والتي كان يفترض إطلاقها من شهر سبتمبر(أيلول) الماضي ولكنها تأجلت عدة مرات بسبب الظروف الإقتصادية السيئة التي تمر بها المحطات الفضائية المختلفة نتيجة تراجع العائد من الإعلانات، علماً بأن القناة استمرت في صرف الراتب الشهري المتفق عليه للإعلامية المصرية خلال الشهور الماضية.

هذا وكانت "خرسا" قد انتقلت من قناة "الحياة" إلى قناة "صدى البلد" خلال عام 2011 مع افتتاحها علماً بأنها استمرت في تقديم برنامج التوك شو الرئيسي يومياً لنحو 3 سنوات.


&