نفت الفنانة إلهام شاهين أن تكون قد قامت بقص شعرها لدرجة الصفر(Zero) كما نُشِرَ عنها عبر مواقع الإنترنت ونُسِبَ لها في تصريحاتٍ صحافية، مؤكدة على أنها كانت ترتدي غطاء رأس ضمن الماكياج الذي استعانت به لتظهر بهذا الشكل في فيلم "ريجاتا".


صورة إلهام شاهين وهي حليقة الرأس

&& القاهرة: أكدت الفنانة إلهام شاهين أنها لم تقم بقص شعرها لدرجة الصفر (Zero) كما تردد بعد نشر صور لها تبدو فيها حليقة الرأس بشكلٍ كامل. وأوضحت أن الماكياج هو السبب الرئيسي في هذه الصورة حيث تظهر بشخصية إمراة مصابة بالسرطان في فيلم "ريجاتا" الذي تُشارك في بطولته مع عمرو سعد وتحت إدارة المخرج محمد سامي.

وأضافت "شاهين" في تصريحٍ لـ"إيلاف" أن الصورة تظهر حرفية الماكياج بدرجةٍ كبيرة&في إقناع الجمهور بحقيقة الصورة، وهو ما أثار إعجابها خاصة بعد تلقيها العشرات من الإتصالات للإستفسار منها حول صحة هذه الصورة، لافتة لأنها راهنت على نجاح الماكياج في إقناع الجمهور بشكلها، خاصةً وأنها لا تظهر بهذا الشكل سوى في مشاهد محدودة بينما تقوم في باقي المشاهد بتغطية رأسها. وأوضحت أن ارتباطتها الكثيرة تمنعها من اتخاذ خطوة تقصير شعرها لدرجة الصفر، لأن الشعر&سيستغرق وقتاً طويلاً ليعود&لحالته الطبيعية، مؤكدة على وجود اتفاق بينها وبين المخرج محمد سامي على الإستعانة بماكياج ووغطاء رأس خاص لتصوير هذه المشاهد.

وبررت سبب إغلاق هاتفها بتواصل تصوير الفيلم لساعاتٍ طويلة يومياً، وقالت أنها لم تتمكن من الرد على الهاتف لفترةٍ طويلة نافية أن تكون قد تعمدت إثارة الجدل بإغلاق هاتفها المحمول فور انتشار الصورة. وأشارت لأنها مرتبطة أيضا بتصوير فيلم "هز وسط البلد" المقرر عرضه قريباً لافتة لأنها تعيش حالةً من النشاط السينمائي خلال الفترة الحالية، حيث تنتظر أيضا استكمال تصوير فيلم "يوم للستات" مع المخرجة كاملة أبو ذكرى مع بداية فصل الصيف.

وحول مشروعها للدراما الرمضانية، قالت "شاهين" أنها لم تحسم موقفها حتى الآن من المشاركة بأي عمل درامي بسبب انشغالها بالسينما، مؤكدة على أنها ستكون حريصة على تحديد موقفها بخصوص السباق الرمضاني في غضون الأسابيع المقبلة.

&