فاجأت الفنانة نيللي كريم جمهورها مساء أمس بالحديث بشكلٍ سلبي عن طليقها الدكتور هاني أبو النجا رغم انفصالهما بهدوء قبل عدة أشهر.


القاهرة: فاجأت الفنانة نيللي كريم جمهورها مساء أمس بالحديث بشكلٍ سلبي عن طليقها الدكتور هاني أبو النجا رغم انفصالهما بهدوء قبل عدة أشهر وإعلانها للخبر على هامش فاعليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي. حيث قالت& خلال حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج "100 سؤال" أنها عاشت 11 سنة من الزواج&بنكد، وأنها تحملت لفترة بسبب أولادها، مشيرةً إلى أن شحنة النكد التي عاشتها هي التي&أخرجت منها&أدوار الحزن بمصداقيةٍ كبيرة للجمهور وجعلتها تنجح على الشاشة.

وأشارت إلى أنها كانت تتحمل الوضع على أمل تحسنه في المستقبل، وهو ما لم يحدث مما دفعها لطلب الإنفصال مؤكدة على أنها لم تهتم بقراءة ما كتبه طليقها عبر حسابه على "فيسبوك" بعد انفصالهما ولا يشغلها سوى أطفالها فحسب، وتشكر الله على أنها قادرة على العمل ولديها اشخاص يحبونها.

هذا وأكدت نيللي أنها لم تعش قصة حب حقيقية حتى الآن، مشيرةً إلى أنها تزوجت في سن 16&سنة دون علم أهلها لأن والدتها الروسية كانت ترفض الزواج في سنٍ مبكر، إلا أنها أكدت أنها لم تندم على هذه&الخطوة&لأنها أنجبت فيها ابنيها كريم ويوسف. كما كشفت أنها أقلعت عن التدخين أكثر من مرة&وعادت&إليه مجدداً لأنها تحتاج&لتناول القهوة&مع سيجارة قبل أداء المشاهد الصعبة في أعمالها، وانتقدت ما وصفته بالنظرة غير المبررة من الرجل الشرقي للسيدة المدخنة.
&