تحدثت الفنانة نيللي كريم خلال ظهورها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" عن مسلسلها الأخير "تحت السيطرة" بالإضافة إلى صورتها مع أبنائها التي إنتشرت مؤخراً.


القاهرة: قالت الفنانة نيللي كريم ان أبنائها كريم ويوسف لا يفضلون نشر صورهم معها في أي مناسبات لرغبتهم في الإعتماد على أنفسهم مشيرة إلى أنها تحترم هذا الأمر وتقدره.
وأضافت نيللي خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" أن الصورة التي انتشرت لهم وهم يقومون بتقبيلها تم الحصول عليها من الحساب الخاص بإبنها عبر "فيسبوك" دون الرجوع إليه معتبرة أن ما حدث يعتبر إنتهاك للخصوصية لأن أولادها "بيتكسفوا".
وتحدثت نيللي في الحلقة عن دورها في مسلسل "تحت السيطرة" حيث أكدت أن السيناريست مريم نعوم، والمخرج تامر محسن، عرضا عليها الموضوع بعد بحث إستمر 5 سنوات وكان لديها فضول لتعرف أكثر عن موضوع الإدمان الذي كانت معرفتها له تتوقف على سماع بعض الحكايات فحسب.
وأضافت أنها التقت حالات لمدمنين تعافوا وكانت تسألهم عن تفاصيل كثيرة في حياتهم وليس علاقتهم بالإدمان فحسب مشيرة إلى أنها اندمجت في شخصية مريم بصورة كبيرة، وساعدها على ذلك أجواء التصوير التي كانت مهيئة للعمل وبعيدة عن النفسنة.

&