إختارت إدارة المهرجان العربي للإذاعة والتلفزة الفنانة التونسية يسرى محنوش لافتتاح الدورة السادسة عشرة منه في الحمامات – تونس، فيما تستعد لإحياء الحفل الخاص الليلة، السبت، في قصر الرياضة – المنزه، وهو من تنظيم النقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي.


&& بيروت: إختارت إدارة المهرجان العربي للإذاعة والتلفزة الفنانة التونسية يسرى محنوش لافتتاح الدورة السادسة عشرة منه في الحمامات – تونس. وهو من تنظيم إتحاد إذاعات الدول العربية بالتعاون مع مؤسستي الإذاعة والتلفزة التونسيتين. وجاء اختيارها لإحياء هذا الحدث السنوي العريق بصفتها أحد أهم الأصوات الشبابية التي تتمتع بجماهيرية عالية في تونس والعالم العربي.

وأطلت "محنوش"&بفستانٍ أسود لافت وقدّمت مجموعةً من الأغنيات بين اللهجات التونسية، المصرية، الكردية واللبنانية، فبدأت وصلتها بميدلي طربي منوّع بين أغنيات كوكب الشرق أم كلثوم وبعض الأعمال العربية المعروفة، ثم&أدت أغنياتها الخاصة مثل "بنهار"، "بفكر فيك" و"ميحانة" و"شمامي" الأغنية الكردية التي لقيت تفاعلا جماهيرياً رائعاً.

هذا&وأشرفت وزارة السياحة التونسية على الحفل&الذي بُثَّ عبر عدة محطات عربية ومنها التلفزة والاذاعة التونسية الأولى، القناة الأولى في التلفزيون المصري، والتلفزيون الكويتي. علماً أن "محنوش"&التقت قبل صعودها على المسرح عدداً من وسائل الإعلام للحديث عن هذا الحدث الهام. وفي السياق عينه، تستعد&الليلة، السبت، لإحياء الحفل الخاص في قصر الرياضة – المنزه&أيضاً في تونس، وهو&من تنظيم النقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي.
&