أطلقت الفنانة الكردية "هيلي لوف" أغنية بعنوان Revolution، وصوّرتها&بفيديو كليب يجسد الواقع الذي يعيشه العراقيون يومياً تحت وقع العنف والإرهاب.


&& بيروت: أطلقت الفنانة الكردية "هيلي لوف" أغنية بعنوان Revolution، وصوّرتها بفيديو كليب يجسّد الواقع الذي يعيشه العراقيون يومياً تحت وقع العنف والإرهاب الذي يمارسه تنظيم داعش المتطرف. ودعت " لوف" من خلال أغنيتها إلى ثورة معاكسة ضد القتل والتدمير منادية بإحلال السلام بين الشعوب.

ويبدأ الفيديو كليب بمشهد عن الحياة اليومية في قرية عراقية وسط المقاهي، ويظهر الأطفال&في طريقهم إلى المدرسة، ثم فجأة، تسود حالة من الهلع والخوف بين الناس على أثر دخول "داعش"، فتظهر "لوف" وتتجه نحو دبابة رافعة لافتة كتب عليها "أوقفوا العنف".

"لوف"
يُذكر أن هذه المغنية قد ولدت بـ"إيران" في&العام&1988&بعدما تركت عائلتها العراق خلال السبعينات، واسمها الحقيقي هيلان عبدالله. نشأت في فنلندا حتى سن الثامنة عشرة، لكن سعيها للغناء&دفعها للإنتقال إلى الولايات المتحدة الأميركية التي باتت تحمل جنسيتها. والجدير بالعلم هو أنها بسبب إهدائها الأغنية لضحايا العنف والإرهاب، وبعد أن&صورت أغنية في أربيل بعنوان " خاطر بكل شيء"، "ريسكت أول"، قد&تلقت التهديدات بالقتل من مجموعات إرهابية، لكن التهديدات لم تثنِها عن إنجاز الكليب الأخير&الذي صوّرته عند خط الجبهة في منطقة أربيل.

&فيما يلي رابط الكليب: