يتردد أن هناك مطارد جديد يراقب النجمة العالمية ريهانا ويرسل لها رسائل التهديد ويخاطبها بعباراتٍ خطيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك&بعد قرابة العام من توقيف مطارد سابق كان يهددها.


بيروت: تحقق الشرطة الأميركية مع رجل عُرِف بإسمين "أليكس ميرسر" و"رالف ألكسندر" بعد أن ظهر&في باحة منزل النجمة العالمية ريهانا&في أبريل(نيسان) الماضي حيث كان يلتقط صور selfie، ونشرها على مواقع التواصل الإجتماعي. إلا أن&هذا الإزعاج ليس وحده الجزء المثير للقلق في الموضوع، بل إنه قام بالتغريد في وقتٍ لاحق بعبارات مخيفة، جاء فيها: "لو أنني قتلت ريهانا منذ قليل لكنت بحالةٍ&جيدة الآن، لكني أحتاج لبندقية وأحتاج لرخصة لحمل السلاح لأنني لا يمكن أن أستخدم يدي".&وتابع بتغريدة نشرها مؤخراً خاطب فيها الرب طالباً "استعداده لاستقبال شخص جديد قد يموت قريباً".

وقد وصلت العديد من الرسائل الغريبة والتي تحمل تهديداً للسلامة إلى ريهانا وأقاربها، علماً أن&الشرطة تستخدم وظائف مواقع التواصل&الإجتماعي لتتعقب ميرسر/ الكسندر حسبما ذكر موقع TMZ.

هذا وذكر موقع Gossip cop أنه تم إلقاء القبض&على رجل مشرد يدعى كيفين McGlynn في يوليو(تموز)الماضي، &بعد أن&أرسل رسائل تهديد ومصطلحات مهينة مكتوبة بخط اليد إلى شقتها في نيويورك ومنزلها في كاليفورنيا. علماً أنه تم توقيفه&ووجِهت إليه تهمة المطاردة، والتهديد، والتحرش.