تنطلق ليالي مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء في دورته الرابعة والعشرين مساء اليوم الخميس، فيما يشارك بالحفلات عدد كبير من الفنانين منهم إيهاب توفيق، خالد سليم، علي الحجار، ولؤي.


القاهرة: تنطلق اليوم الدورة الرابعة والعشرين لمهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء الذي ينطلق اليوم الخميس ويستمر على مدار عشرة أيام، بأسعار دخول رمزية للحفلات التي تقام داخل قلعة صلاح الدين الأيوبي بوسط القاهرة التاريخية بمشاركة عدد كبير من الفنانين.

ويفتتح الليلة الأولى من&المهرجان&فريق كايرو ستبس، بينما&سيحيي&كل من&الفنانين إيهاب توفيق وسعيد الأرتيست حفلات يوم الجمعة، فيما تتقاسم الفنانة نادية مصطفى مع الطنبورة البورسعيدي والفنان شريف مصطفى حفلة المهرجان مساء يوم السبت المقبل.

ويشارك الفنان السوري مجد القاسم مع أوركسترا بغداد وفرقة عمدان النور ليلة المهرجان يوم الأحد المقبل، بينما يقوم الفنان لؤي والموسيقار فتحي سلامة بإحياء ليلة المهرجان يوم الإثنين في&23&من الشهر الجاري، فيما يحيي خالد سليم وفريق "ويف جاز باند" حفل اليوم التالي.

ويحيي الفنان محمد الحلو والفنانة نسمة عبد العزيز في حفل يوم الأربعاء، بينما يغني مدحت صالح مع الفنانة منال محي الدين سهرة يوم الخميس المصادف& في27 من أغسطس (آب)، فيما&تُطِل الفنانة غالية بن علي وفرقة أوبرا القاهرة برفقة "أوركسترا القاهرة الإحتفالي" في حفلة اليوم التالي.

ويقوم الفنان إيمان البحر درويش مع فرقة المولوية المصرية بإحياء السهرة ما قبل الأخيرة من "المهرجان" يوم السبت 29 من الجاري، بينما تشارك فرقة جميزة وفرقة رقص فلامنكو الأسبانية السهرة الختامية مع الفنانة عزه بلبع والفنان علي الحجار.
&