قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

خسر الكثير من النجوم& العالميين وزنهم الزائد بنسب متفاوتة. فقد حقق بعضهم&نتيجةً مبهرة بالانتصار على السمنة&وصلت إلى 70 باوند بفترةٍ قياسية، وذلك عبر اتباع حمية غذائية صارمة وممارسة التمارين الرياضة بشكلٍ منتظم. "إيلاف" تقدم بعض النماذج فيما يلي:


&& بيروت: يعاني النجوم ضغطاً كبيراً للحفاظ على نجاحهم، وهذا يتطلب منهم الحفاظ على حضورٍ مميز وإطلالة أنيقة ومحببة أمام الجمهور الذي لا يرحمهم بنقده اللاذع. وعليه، فإنهم يجدون أنفسهم مرغمين على محاربة الدهون واتباع حمية قاسية&ليحصلوا على حضورٍ يليق بالمشاهير. في هذا التحقيق، ننقل إليكم&10نماذج من الوجوه المعروفة عالمياً والتي نجحت&بتحقيق التحول الكبير بخسارة الوزن. وهم:

جنيفر هادسون:
&
أثارت جنيفر هدسون ضجةً كبيرة بعد مشاركتها في برنامج المواهب الغنائية& American Idol حيث وصلت إلى المراتب المتقدمة. وانضمت في العام 2005 إلى جيمي فوكس، إدي مورفي، وبيونسيه بفيلم "Dreamgirls". فكان أدائها مذهلاً ونالت جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة مساعدة. كما نالت جائزة "غرامي" في العام 2010. والمفارقة أنها عادت وأذهلت العالم مع تحول شكلها المدهش عندما فقدت 80 باوند، وأصبحت تتحدث كمرشدة لمحاربة الوزن الزائد.
نيكول سنوكي(Snooki):
حققت نيكول سنوكي الشهرة العالمية من خلال تلفزيون الواقع، وبرنامجها Jersey Shore. علماً أنها كانت في طريقها لخسارة وزنها حيث بدت في هذا البرنامج أنحف من الأسبق “?Is she really going out with him” .لقد كانت هذه الشابة سمينة، إلا أنها فاجأت الجميع بعد ولادة طفلها الأول،&بحيث أنها نجحت&بخسارة نحو 50 باوند،&لتحقق&تحولاً مذهلاً بشكلها بفضل برنامجها للتدريب اليومي وتناولها الغذاء الصحي.
جيري فيرارا:
بدأ هذا النجم بخسارة وزنه تدريجياً حيث أنه تمسك بنظامه الغذائي ليخسر 50 باوند ويكسب لياقته البدنية، وذلك عبر استبداله&وجبات البرغر والبطاطا المقلية بالخضار الطازجة والفواكه. وهو يبدو اليوم أكثر ثقةً بنفسه، ويزداد حضوره نجاحاً أكثر مما بدا عليه&بفيلم Entourage.
جونا هيل:
لم يعد لقب جونا هيل&"الرجل&الكوميدي البدين"، لأن الرجل البدين قد اختفى الآن، ولم يبقى منها إلا الممثل الكوميدي.&جونا هيل، لا وجود بعد الآن. انها مجرد رجل كوميدي الآن. ولقد خسر 40 باوند من وزنه خلال تحضيره&لدوره&بفيلم&"21Jump Street". ولقد حقق هدفه بممارسة التمارين الرياضية المناسبة، والنظام الغذائي، والكثير من الطعام الياباني. حتى أنه لجأ إلى أخصائي في التغذية للوصول إلى هدفه. وكان قد&تحدث بصراحة عن خسارة وزنه في العديد من المقابلات مشيراً لأن إدمانه على شرب البيرة كان سبب&سمنته. علماً أن التحول الكبير بشكله قد ظهر&بفيلم "The 40-year-old Virgin."&حيث كان دوره مؤثرا ولا ينسى رغم أنه مساحة دوره فيه كانت صغيرة.
فورست ويتيكر:
لقد أبهر فورست ويتيكر الجماهير في جميع أنحاء العالم بأدائه المميّز&في الأفلام، ومنها&"The Butler, The Last King of Scotland, Phone Booth and Out of the Furnace". وكان فخوراً بالوزن الذي اكتسبه& بسرعة ليلعب دوره بفيلم "The Last King of Scotland"، حيث أنه اكتسب لأجله&70&باوند. كما أنه حصل على جائزة أوسكار لأدائه&دور الدكتاتور سيئ السمعة "عيدي أمين". لكنه عاد واجتهد ليخسر كل الوزن الزائد بسرعة قياسية بفضل&تدريبه برياضة فنون الدفاع عن النفس وتمسكه باتباع النظام الغذائي النباتي&الذي بات ينصح به على الدوام.
كلوي كارداشيان:
كانت كلوي كارداشيان امرأة&ذات تضاريس بارزة&كبيرة.&لكنها لم تعد تشبه شكلها السابق. لكن المفارقة أن ردة الفعل على تحولها جاءت متفاوتة، بحيث أن بعض الرجال كانوا يحبون شكلها عندما كانت سمينة.&ولقد شرحت&&أنها تدين بفقدان الوزن لها للتدريب خمسة أيام في الأسبوع مع المدرب غونار بيترسون. كما أنها&اعتمدت على&شرب الكثير من الماء لمواجهة شهيتها. وعندما تحدث لمجلة الأميركية People عن تجربتها في السيطرة على الشهية، قالت: "أنا كل ما أريده، ولكن بحصص صغيرة.
كريس برات:
أصبح كريس برات لامعاً بعد&مشاركته المتتالية في إثنين من الأفلام هما ", Guardians of the Galaxy and Jurassic World". علماً أنه اضطر لخسارة&60 باوند من وزنه&من أجل التحضير لدوره في "Jurassic World". وشرح أنه&نجح بذلك بسبب التزامه بنظامٍ غذائي&مع الأخصائي Fil Goglia. وقد شارك&"برات" صورة&selfie بلا قميص بعد خسارة وزنه، وعلق عليها، "ستة أشهر&بدون شرب&البيرة. # GOTG. بحيث عبر عن فرحه بإنجازه.
سيث روغن:
لم يخسر سيث روغن وزنه دفعةً واحدة بل تدريجياً، وتحديداً منذ أول ظهور له في فيلم " The 40- year-old virgin." حيث كان أداؤه مذهلاً. فحصلبعده& مباشرةً على فرصة " Knocked Up and Superbad"، بحيث أثبت جدارته. ولقد خسر وزنه على مر السنين، بفعل انتظام ممارسته للرياضة مع مدرب المشاهير هارلي باسترناك. واتباعه حميةً خاصة. وعندما تم اختياره إلى بطولة فيلم " The Green Hornet"، كان عليه أن يخسر 30 باون ولقد نجح بذلك في غضون تسعة أشهر.
زاك غاليفياناكيس:
لقد صدم زاك غاليفياناكيس العالم عندما ظهر بحفل توزيع جوائز SAG 2015. لقد ظهر بطلةٍ لا تشبهه البتة! فقد كبرنا على حب هذا الممثل بدوره في سلسلة أفلام Hangover franchise. وشرح "غاليفياناكيس" أنه ودّع البدانة& بخسارة 50 باوند بفعل خفض نسبة تناوله للكحول، وقال: لـ E! "كنت أعاني من الكثير من الفودكا مع السجق. إنه لذيذ ولكنه سيئ للصحة.
بيتر جاكسون:
بيتر جاكسون لا يكاد يكون نفسه. فهو ليس الرجل الذي عرفناه، وهذا الوصف ليس مرتبطاً بأدائه، بل بالتحول الكبير الذي نجح بتحقيقه بشكله حيث أنه خسر 70 باوند من وزنه. فهو بعد أن تخلص من البدانة بات يبدو أصغر سناً ولقد نجح بسبب التزامه باتباع نظام غذائي ركز فيه على تناول الحساء واللبن. من أجل لهجة حتى عضلاته،&وتابع العمل بصورةٍ منتظمة في النادي الرياضي&الخاص بمنزله.&علماً أن هذا الممثل قد اشتهر بثلاثية "The Lord of the Rings"، و"Hobbit franchise".


&