حرّضت الإعلامية إنجي أنور خلال أولى حلقات برنامج "مساء القاهرة" على أحد المواطنين الذي تتهمه فتاة باغتصابها على مدى3 سنوات حيث طلبت من أهالي القرية بإحضاره بعدما قالت الفتاة اسمه كاملاً وعنوانه على الهواء مباشرةً.


القاهرة: وقعت الإعلامية انجي أنوربغلطة جسيمة خلال حلقة أمس&في أول ظهور لها ببرنامج "مساء القاهرة" على شاشة قناة TeN. فخلال استضافتها لأب وابنته يقولان أن الفتاة تعرضت للإغتصاب&على مدى 3 سنوات من أحد جيرانها، طلبت&من الفتاة ذكر اسم المتهم الذي بادرت الفتاة بإعلانه رباعياً طالبة من أهالي القرية الإتيان به، وهو مخالفة صريحة لمواثيق الشرف الإعلامية خاصةً وأن الفتاة التي ادعت الاغتصاب لم تقدم أي دليل على الهواء،&علماً أن&مقدمة البرنامج ذكرت في بداية الحلقة أن الأب والفتاة هما من سعيا للظهور في البرنامج.

وفي نهاية الحلقة أجرت "أنور" مداخلةً هاتفية مع الشخص الذي تتهمه الفتاة باغتصابها ونفى صحة ما ذكرته، فيما ظلت الفتاة تكرر اسمه رباعياً على الهواء وتدعي&مغادرته من منزله هرباً من الملاحقة القضائية، بينما أكد هو أنه متواجد في منزله وفي محل عمله ولم يهرب كما تدعي الفتاة ووالدها وأن السبب بينهما يقتصر على الخلافات المالية.
&