قُبيل إصدار ألبومها الجديد للعام 2016، أطلقت النجمة اللبنانيّة كارول سماحة أغنية منفردة ستصدر لاحقاً ضمن عملها الجديد بعنوان "روح فلّ".



سعيد حريري من بيروت: تعود النجمة اللبنانيّة كارول سماحة إلى اللون الرومانسيّ الهادئ من خلال أغنيتها الجديدة "روح فلّ" التي أصدرتها بشكل منفرد قُبيل إصدار ألبومها الجديد للعام 2016، والتي بدأت للترويج له على صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعيّ.

الأغنية الجديدة حزينة، وتحمل أجواء رومانسيّة تشكو من فراق قلبيْ الحبيبيْن، وإدراكهما لشعور الندم بعد ذلك. ولعلّ أبرز مقاطع الأغنية هو ذلك الذي تغنّي فيه كارول:

بعمرك شايف قلبي مجمّد أو إحساسو لابس أسود
مش عارف يخلص من زعلو عغيابك ما تعوّد

وهي صورة شعريّة جديدة إستعملها الشاعر علي المولى كي يعبّر عن حداد إحساس القلب بإرتدائه الأسود، أمّا اللحن فكان لمحمود عيد، وهو رئيس فرقة كارول سماحة الموسيقيّة، واضعاً لها لحناً مناسباً لقدرات ومساحات صوتها التي يدركها جيّداً، أمّا التوزيع فهو لميشال فاضل.

هذا وتستعدّ كارول للإطلالة يوم الجمعة المقبل في الخامس عشر من الجاري للإطلالة على مسرح "ستار أكاديمي"، وهي إطلالتها الأولى بعد إنجاب إبنتها "تالا"، ومن المتوقّع أن تقدّم كارول أغنيتها الجديدة على مسرح الأكاديميّة.

للإستماع لأغنية روح فل:&
&