من عالم التقديم التلفزيونيّ إنتقلت ستيفاني صليبا لتلمع في مجال التمثيل من خلال المسلسل اللبنانيّ "متل القمر" الذي تطلّ به على الجمهور من خلال شاشة تلفزيون "أم. تي. في".



&سعيد حريري من بيروت: "قمر" هي الشخصيّة الأولى التي تطلّ فيها الوجه الجديد في عالم التمثيل الجميلة ستيفاني صليبا من خلال مسلسل "متل القمر" على شاشة "أم. تي. في" اللبنانيّة.

ستيفاني عُرفت من خلال تقديمها التلفزيونيّ لبرنامجيْ "أغاني أغاني"، و"باك تو سكول" قبل أن تُقدم على تجربة التمثيل من خلال مسلسل "امير الليل" الذي كان من المقرّر أن تقوم بدور البطولة فيه إلى جانب النجم اللبنانيّ رامي عيّاش.

وبسبب الفترة الطويلة التي إستلزمها تصوير المسلسل، بحيث إرتبطت ستيفاني بالعمل لمدّة ثمانية أشهر لم تصوّر خلالها سوى مشهديْن فقط، قرّرت الإنسحاب منه فور تلقّيها عرضاً ببطولة مسلسل "متل القمر" من إنتاج مروان حدّاد، وهو عمل من 70 حلقة، ويلاقي نسبة مشاهدة عالية حالياً منذ عرض الحلقات الثلاث الأولى على شاشة "أم. تي. في".

"متل القمر" تطلّب من ستيفاني الخضوع لتدريبات مكثّفة على يد الممثّلة اللبنانيّة تقلا شمعون، حيث قضت كامل موسم الصيف الماضي في التدريب قبل المباشرة بتصوير المسلسل، وعقب دخولها في هذا العمل، ونظراً لما يتطلّبه التمثيل من تفرّغ طويل، توقّفت ستيفاني حالياً عن تقديم برنامجها "أغاني أغاني"، لتلتزم بآداء دور قمر الصعب بالنسبة لتجربتها الأولى، حيث أنّ قمر عبارة عن شخصيّة فتاة ريفيّة، عفويّة، وفقيرة، ولا تتشابه شخصيّتها مع شخصيّة ستيفاني بأيّ شكل.

الخطوة الأولى لستيفاني مبشّرة في عالم التمثيل، حيث أنّها تمتلك وجهاً جميلاً تعشقه الكاميرا، ولها إطلالة جذّابة بإمكانها أن تأسر قلوب المشاهدين، ولكن يبقى الحكم على أدائها مبكّراً، ولا بدّ من إنتظار المزيد من حلقات المسلسل كي نكوّن فكرة أوسع عن آدائها التمثيليّ.&

من جهة أخرى، أبدى منتج المسلسل مروان حدّاد في أوساطه المقرّبة عن رضاه على آداء ستيفاني، وأكّد بأنّ الوسط الفنيّ يستعدّ لإستقبال نجمة جديدة في عالم التمثيل ستنافس قريباً نجمات الساحة اللبنانيّة. فهل تهزّ ستيفاني عرش الممثّلات اللبنانيات قريباً؟ وحدها الأيّام المقبلة كفيلة بالإجابة على هذا السؤال.

لمشاهدة إعلان المسلسل:&

http://mtv.com.lb/programs/metel_el_amar

لمشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل "متل القمر":&