تستضيف الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب في برنامجها "100 سؤال"&على قناة "الحياة"،&الفنانة بوسي،&ضمن حوارٍ شامل على مدار حلقتين متتاليتين، يومي "السبت والاحد" ، في تمام الحادية عشر مساء.


بيروت: تكشف الفنانة بوسي، خلال حوارها مع الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب في برنامجها "100 سؤال"،& أسراراً جديدة لأول مرة عن حياتها الشخصية، وتستعرض ما& شعرت به بعد وفاة زوجها النجم الكبير الراحل نور الشريف. وذلك ضمن حوارٍ شامل على مدار حلقتين متتاليتين، يومي "السبت والاحد" ، في تمام الحادية عشر مساء. حيث ستكشف أيضاً تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة الراحل نور الشريف، وتُفصِح لأول مرة عن&السبب الحقيقي للوفاة، وهو مختلف تماماً عما نشرته الصحف وقتها.&
&

وتتحدث بوسي عن بدايات حياتها الفنية، وارتباطها بنور الشريف وأسباب رفض أسرتها فكرة الإرتباط به، كاشفة عن رحلة "إدمان" نور الشريف في بيروت. كما&تعترف بمرحلة اضطرتها لتقديم أعمال فنية لا ترضى عنها لتحقيق مكسب مادي يساعد في الإنفاق على الأسرة، بينما رفضت أن يتنازل زوجها نور الشريف عن المستوى الفني الذي يقدمه.

وتبرر بوسي خلال الحوار، سبب ارتدائها ملابس ملونة عقب وفاة زوجها بفترةٍ قصيرة بقولها إنها خلعت الملابس السوداء عقب وفاة والدتها بثلاثة أيام لأن&الحزن في القلب، ولا تعبّر عنه الملابس، مضيفةً أن "اللبس الأسود" لو كان سيعود بزوجها إلى الحياة فلن تخلعه أبدا".

وحول علاقة ساندي بزوجها الراحل نور الشريف،&تؤكد بوسي، أنها لا تعرف شيئاً عن الممثلة التونسية، سواء كانت سبب انفصالها عن زوجها أم لا. كما تتحدث عن ملابسها المثيرة التي ارتدتها في بداية حياتها، فتقول أنها تعتز بها، مؤكدة أنها لا تعرف سبب انفصال ابنتها مي عن عمرو يوسف حتى الآن.
&