قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تُوفيت مساء أمس "الطفلة المعجزة فيروز" بعد صراعٍ طويل مع المرض، فيما شيّعت جنازتها أمس دون علم شقيقتها الفنانة الكبيرة نيللي التي أُخفي الخبر عنها&خوفاً من تأثر حالتها الصحية.


القاهرة: تُوفيت مساء أمس الطفلة المعجزة فيروز التي اشتهرت بأفلام الخمسينات مع الفنان أنور وجدي حيث قدمت مجموعةً من الأفلام في طفولتها وتوقفت عن التمثيل وهي في عمر 13 سنة. ورحلت&داخل أحد المستشفيات الخاصة بعد صراعٍ طويل مع المرض، فيما كانت قد نُقِلَت إلى غرفة العناية الفائقة قبل عدة أيام إثر تدهور حالتها الصحية بعد معانتها من مشاكل مزمنة في الكلى والكبد.
&



والراحلة هي شقيقة الفنانة نيللي التي تم إخفاء الخبر عنها حتى مساء أمس ولم تشارك في جنازتها حتى لا تتأثر حالتها الصحية، بينما تربطها صلة قرابة بالفنانة القديرة لبلبة التي انهارت بالبكاء عليها وشاركت في جنازتها مع الفنانتين يسرا وليلى علوي.

يُذكر أنها اشتهرت&بأفلام الفنان الراحل أنور وجدي وأشهر أغانيها "معانا ريال"،&علماً أنها&تزوجت من الفنان الراحل بدر الدين جمجوم واعتزلت الفن نهائياً، وكانت نادرة الظهور في المناسبات الفنية، ولقد&كرّمها مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته عام 2001.
&