توفي مساء أمس الفنان القدير ممدوح عبد العليم عن عمرٍ يناهز 58 عاماً إثر إصابته بأزمةٍ قلبية مفاجئة، فيما تُشيع الجنازة ظهر اليوم من مسجد مصطفى محمود بمنطقة المهندسين.


القاهرة: توفي مساء أمس الفنان القدير ممدوح عبد العليم عن عمر يناهز 58عاماً إثر إصابته بأزمةٍ قلبية مفاجئة خلال ممارسته الرياضة داخل نادي الجزيرة. ونقل رواد النادي الفنان الراحل إلى مستشفى الأنجلو القريبة منه لكنه قد فارق الحياة سريعاً.

ومن المقرر أن تخرج جنازة الراحل ظهر اليوم من مسجد مصطفى محمود على أن يقام العزاء غداً الجمعة بمسجد عمر مكرم، فيما توافد عدد كبير من الفنانين على المستشفى فور علمهم بوفاته منهم نقيب الممثلين أشرف زكي، ليلى علوي، خالد زكي، ومحمد رياض.
&

يُذكر أن&"الراحل" متزوج من الإعلامية شافكي المنيري، وكان قد تعاقد قبل وفاته بايامٍ قليلة على المشاركة في الجزء السادس من مسلسل "ليالي الحلمية"، فيما كانت آخر اعماله التليفزيونية مسلسل "السيدة الأولى" مع غادة عبد الرازق في رمضان قبل الماضي.

هذا وقدم&"عبد العليم"&في مسيرته الفنية نحو 100 عمل بين السينما والتليفزيون منها على سبيل المثال في السينما "بطل من ورق"، "كتيبة الإعدام"، و"الحرافيش"، "قهوة المواردي"،& وفي الدراما "ليالي الحلمية" بأجزائها الخمسة، "الضوء الشارد"، و"خالتي صفية والدير".
&