"إيلاف" من بيروت: إنتهت الفنانة شيرين عبد الوهاب من تصوير برنامجها "شيري استوديو" تحت إدارة المخرج باسم كريستو الإسبوع الماضي بعد نحو 6 أسابيع من انطلاق العمل، وستقوم قناة dmc الفضائية بعرضه بشكلٍ أسبوعي مع بداية انطلاقها في مطلع العام المقبل.

وسجلت 12 حلقة من البرنامج الذي ترصد "إيلاف" تفاصيل الظهور الأول لـ"عبد الوهاب" كمذيعة على كرسي المحاورة، حيث تجلس لتدير حواراً مع ثلاثة من النجوم في كل حلقة من بينهم فنانين في مجال الغناء. وصورت البرنامج داخل مسرح مدينة الإنتاج الإعلامي حيث اتُبِع أسلوباً متطوراً لحضور تسجيل الحلقات من خلال الشركة المنتجة التي وجهت الدعوات الكترونياً وكان يتم التأكد من الحضور عبر مسح "الباركود" الخاص بكل دعوة، بينما مُنِعَ إدخال الهواتف المحمولة والكاميرات للاستوديو حفاظاً على سرية الديكورات التي بُنيت خصيصاً للبرنامج و تميّزت بالبساطة.


تفاصيل
في كل حلقة، تفتتح "عبد الوهاب" البرنامج بأغنية قديمة تؤديها على المسرح بأداء حيّ (Live)، قبل أن تبدأ بتقديم ضيوفها للجمهور بجلسة دردشة حوارية. ثم تُقدِّم "دويتو" غنائي مع ضيف الحلقة من المطربين الذي يعود فيقدم أغنية خاصة به، بينما لا تلتزم هي عادةً بأسئلة الأعداد المكتوبة، لكونها تفضل الإرتجال بأسئلتها للضيوف الذين اختارت معظمهم من بين أصدقائها لتًخرِج من عفويتهم الكثير من التفاصيل التي يكون بعضها مضحكاً فيما تحاول أيضاً الكشف عن جوانب مختلفة في حياتهم. ونذكر من بينهم أحمد سعد الذي كشفت عن سخريته من "الكرفان" الذي كانت تقيم فيه خلال تصويرها مسلسل "طريقي" حيث قال لها أنه يشبه منزلها القديم، بينما تحدث حسام حبيب عن تفاصيل علاقته بها في حلقةٍ أخرى، بينما امتلأت حلقة راغب علامة بالكثير من التفاصيل الكوميدية التي جمعت بينهما.

أما مفاجئة "عبد الوهاب" لجمهورها، فتكمن باستعانتها بفرق أجنبية متنوعة في كل حلقة لتقديم عروض إستعراضية متميزة تشاهدها هي مع الضيوف والجمهور.