دافع نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي والفنان إيهاب فهمي عضو مجلس النقابة عن الفنانة ميرهان حسين، مؤكدين على أن ضابط الكمين الذي قام بالقبض عليها قام بسبها بوجودهما، فيما كذبهما مأمور القسم ونائب مدير الأمن في تحقيقات النيابة.


القاهرة: دافع الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين والفنان إيهاب فهمي عضو مجلس نقابة الممثلين عن الفنانة ميرهان حسين أمام النيابة العامة أمس حيث تم الإستماع لأقوالهما في البلاغ المقدم من النقابة و"ميرهان" ضد ضابط كمين الشرطة الذي قام بالقبض عليها والإعتداء عليها بحسب ادعائها، حيث أكد "زكي وفهمي" تعرض "الفنانة المصرية" للسب من الضابط بحضورهما.

وأضاف "زكي" أنه أثناء تواجده في قسم الشرطة طلب من الضابط أن يعتذر لـ"حسين" عن الإساءة التي تعرضت لها، لكنه فوجئ به يقوم بسبها، وذلك بحضور نائب مدير الأمن ومأمور القسم، وهو نفس الكلام الذي أكده الفنان إيهاب فهمي في أقواله، بينما نفى نائب مدير الأمن ومأمور القسم أقوال "زكي" مشددين على أن هذا الكلام لم يحدث.

هذا وطلبت النيابة استدعاء الضابط للإستماع لأقواله في الواقعة مع صرف الشهود مؤقتاً من النيابة على أن يتم استدعائهم مجدداً عند الحاجة لذلك من أجل استكمال التحقيقات.