توجهت الفنانة ميرهان حسين أمس الي مصلحة الطب الشرعي من أجل توقيع الكشف الطبي عليها، فيما برأها المنتج محمد فوزي بتأكيده أنها كانت تصوّر مشاهدها بمسلسل "المغنّي" حتى الساعات الأولى من الصباح، علماً أن&وزير الداخلية قرر التحقيق بالواقعة.


القاهرة: توجهت الفنانة ميرهان حسين أمس الي مصلحة الطب الشرعي من أجل الكشف على الإصابات التي تعرضت لها على خلفية القبض عليها خلال سيرها بسيارتها&ضمن أحد&الأكمنة الشرطية. وكانت قد ذهبت&في الصباح&إلي نيابة الهرم من أجل الحصول على تصريح الكشف الطبي عليها، وخضعت&للفحص لبيان ما بها من إصابات بعدما وجهت اتهامات الي ضابطي الشرطة بالكمين بالاعتداء عليها وهتك عرضها.

وفي سياقٍ متصل، قرر وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار إحالة واقعة الإعتداء على ميرهان إلي قطاع التفتيش بالوزارة للتحقيق في تجاوزات رجال الشرطة بالواقعة، علماً بأن النيابة العامة تقوم بتحقيق آخر في ذات القضية.

إلى&ذلك، برأ المنتج محمد فوزي في تصريحاتٍ صحافية الممثلة "حسين" من الإدعاء عليها&بتهمة&قيادتها لسيارتها تحت تأثير الخمور، مؤكداً على أنها كانت تقوم حتى قبل القبض عليها بدقائق بتصوير مشاهدها في مسلسل "المغني" مع الفنان محمد منير، وهو العمل المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.&وأكد على أنها بقيت تعمل حتى الساعات الأولى من الصباح وغادرت موقع التصوير قبل أن يتم القبض عليها بوقتٍ قليل حيث كانت بطريق عودتها&إلى منزلها، مشدداً على أنها كانت في وعيها، ولم تتناول&الكحول خلال التصوير.

&