أخلت نيابة الهرم سبيل الفنانة ميرهان حسين بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جينيه مساء أمس بعدما وُجِّهَت لها اتهامات بالتعدي بالضرب على موظف أثناء تأدية مهام وظيفته والسب والقذف والسكر أثناء القيادة، فيما تم إخلاء سبيل ضابطي الشرطة بضمان وظيفتهما.


القاهرة: أخلت نيابة الهرم سبيل الفنانة ميرهان حسين مساء أمس بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه بعد نحو36 ساعة من الاحتجاز عقب المشاداة التي نشبت بينها وبين ضابط شرطة في أحد الأكمنة المرورية. ووجهت النيابة&لها تهم الإعتداء على موظف أثناء تأدية مهام وظيفته بالسب والقذف، والسكر أثناء القيادة، فيما سدد محاميها الكفالة المالية وخرجت ليل أمس عائدة الى منزل أسرتها.

وقبل إخلاء سبيلها، تسلمت النيابة العامة التقرير الطبي الخاص بها حيث تبين بحسب البيان أنها مصابة بـ"كدمات في الذراع والشفة العليا ووجود سحجات في العضو التناسلي" حيث تم توقيع الكشف الطبي عليها بعد اتهامها لضابط الشرطة بهتك العرض والضرب والتحرش بها.

ووجهت النيابة إلى ضابطي شرطة بالكمين تهمة التعدي بالضرب على ميرهان&بناء على ادعائها عليهما، علماً أنهما نفيا هذه الإتهامات بالتحقيقات&وقالا أنها أحدثت هذه الإصابات بنفسها من أجل الإدعاء بتعذيبها.

هذا وفور مغادرتها قسم الشرطة توجهت&"حسين" إلى استوديو برنامج العاشرة مساءً حيث أطلت لدقائق قليلة مع الإعلامي وائل الإبراشي، ووجهت الشكر&إلى كل من ساندها، وخصت&نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي بالتحية، وامتنعت&عن الحديث بتفاصيل ما حدث احتراماً للتحقيقات التي تجريها النيابة بالواقعة.
&