وافقت الإعلامية والفنانة ريهام سعيد على المشاركة ببطولة مسلسل "نسوان قادرة" حيث ستجسد نفس الشخصية التي اعتذرت عنها رانيا فريد شوقي لارتباطها بأعمالٍ أخرى.


القاهرة: وافقت الإعلامية والفنانة ريهام سعيد على المشاركة في بطولة المسلسل التليفزيوني الجديد "نسوان قادرة" والذي كان يفترض أن يصور العام الماضي وتم إرجائه لأسبابٍ إنتاجية. وهي ستحل بديلة للفنانة رانيا فريد شوقي التي اعتذرت عن الدور الذي كانت ستقدمه بسبب ارتباطها بعملين آخرين سيجري تصويرهما بنفس التوقيت الذي حدده المنتج ممدوح شاهين لاستئناف تصوير هذا العمل، علماً بأن المسلسل سيكون أول عودة لـ"سعيد" للتمثيل بعدما كانت قد أعلنت اعتزالها وتفرغها للتقديم التليفزيوني عقب مشاركتها بمسلسل "ابن حلال" الذي قدمته مع محمد رمضان في العام قبل الماضي.

في المقابل، لم تحدد قناة النهار حتى الآن موعد استئناف عرض برنامج "صبايا الخير" بدون فواصل اعلانية بعد المصالحة التي تمت بين ريهام ومسؤولي القناة، علماً بأن الخريطة البرامجية الجديدة للقناة ظهرت فيها برامج أخرى بنفس توقيت عرض برنامجها ما يؤكد إرجاء استئنافه، مع التذكير أنه توقف تحت ضغوط مواقع التواصل الإجتماعي وانسحاب الرعاة على خلفية قيامها بنشر صور خاصة لفتاة تعرضت للتحرش وتفاعل الرأي العام ضدها.