تفوقت الفنانة منة شلبي على مواطنتها ناهد السباعي في إيرادات السينما المصرية، بحيث حقق فيلم "نوارة" إيرادات اقتربت من مليوني جنيه في مقابل ايرادات وصلت إلى نحو نصف مليون جنيه فقط لفيلم "حرام الجسد".


القاهرة: تفوقت الفنانة منة شلبي على مواطنتها ناهد السباعي في إيرادات السينما المصرية خلال الأسابيع الماضية بعدما تصدرت شباك التذاكر للأسبوع الثالث على التوإلي، حيث حقق فيلمها الجديد "نوارة" إيرادات وصلت إلى نحو مليوني جنيه وهو رقم جيّد للغاية مقارنةً بعدد النُسخ التي طُرِحَ بها الفيلم وعدم وجود إجازات.

في المقابل، لم تنجح البطولة المطلقة الأولى للفنانة ناهد السباعي بفيلم "حرام الجسد" الذي صُنِّفَ للكبار فقط، بحيث حقق الفيلم ايرادات أقل من نصف مليون جنيه بعد انطلاق عرضه قبل أسبوعين، وهي إيرادات أقل من المتوقع لفيلم صاحبه جدل كبير واعتذرت عن بطولته عدة فنانات.

هذا واستقبلت دور العرض السينمائية مساء الأربعاء الماضي فيلم "قبل زحمة الصيف" الذي تقوم ببطولته هنا شيحة، حيث كشفت المؤشرات الأولية عن تحقيق الفيلم لإيرادات أقل من العادية، بينما يصعب الحصول على رقم نهائي من شباك التذاكر قبل مرور أسبوع على الأقل لمقارنته بباقي الأعمال المطروحة خلال نفس الفترة.