عرضت الراقصة المثيرة للجدل شمس أمس عبر صفحتها على "فيسبوك" فيديو قامت بتسجيله وهي تستغيث فيه بالرئيس وتتهم زوجها السابق المطرب الشعبي سعد الصغير بالاعتداء عليها وإجهاضها، فيما حاولت "إيلاف" التواصل مع سعد لكنه لم يرد.


القاهرة: سجلت الراقصة المثيرة للجدل شمس أمس فيديو تظهر فيه وهي تستغيث من خلاله برئيس الجمهورية وتوجه اتهامات عدة لزوجها السابق المطرب الشعبي سعد الصغير، فيما ناقضت نفسها قائلة إنها تزوجت من شخصٍ آخر وهي لا تزال زوجة لسعد حسبما أُعلِنَ بعد مشادتهما الشهيرة التي انتهت في قسم الشرطة، والتي كُشِفَ على أثرها زواجهما السرّي الذي ظل ينكره "الصغير" لسنوات، الأمر الذي قد يُعرّضها لعقوبة الحبس في حال ثبت جمعها بين زوجين.

وقالت شمس في الفيديو إن سعد الصغير هو الذي قام بتلفيق قضية اختطاف طفل من دار ايتام والتي تم الحكم فيها عليها بالسجن لمدة 10 سنوات، كما وجهت له اتهامات بإجهاضها عمداً وهي في شهرها السادس بعدما حملت منه خلال فترة زواجهما بالإضافة إلى تهديدها الدائم بالاعتداء عليها وتلفيق القضايا لها.

وأكدت أنها لا تشعر بالأمان لأنه يواصل تهديدها وعائلتها مستغلاً نفوذه، وطالبت الرئيس بالتدخل لإنقاذها، فيما حاولت "إيلاف" التواصل مع "الصغير" يوم أمس لكنه لم يرد.

تجدر الإشارة إلى أن شمس كانت قد أعلنت قبل سنوات عن زواجها السري من "الصغير" الذي نفى الأمر في البداية، ثم اعترف به لاحقاً، علماً بأن أزمته معها دفعته للإبتعاد عن الأضواء.