إيلاف من بيروت: تناقلت وسائل الإعلام خبراً غير مؤكد عن حمل النجمة العالمية جنيفر لوبيز من صديقها مصمم الرقص كاسبر سمارت. إلا أن هذا الخبر يُعتبَر شائعة حتى الآن في ظل صمت "لوبيز" وغيابها عن تأكيده أو نفيه. 

من جهةٍ أخرى، تشير مصادر المقربين من هذا الثنائي أن "سمارت" كان يرجوها لتنجب مولوداً لهما، وأنه يعاملها كالأميرة منذ عرف بخبر حملها منه. كما يتردد أيضاً أنه يرغب بمولود ذكر يحمل إسمه ويكون شبيهاً له. 

يُذكر أن لوبيز وسمارت كانا قد بدآ بالتواعد منذ العام 2011 بعد انفصالها عن زوجها الثالث مارك أنطوني، وهي تبلغ الآن 47 عاماً، علماً أن بعض المصادر تنقل عنها بأنها تؤكد خبر حملها للمقربين منها وتتمنى أن يأتي مولودها بصحةٍ جيدة بغض النظر عن كونه ولد أو فتاة. 

على المقلب الآخر، لم تطرق صفحات كاسبر ولوبيز لهذا الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي، غير أن النجمة الشهيرة قد روجت لأغنيتها المنفردة الجديدة "Love Make The World Go Round"، ونشرت روابط الفيديو الكامل لها عبر "فيسبوك" مع روابط على "تويتر وإنستغرام"، بالإضافة لتغطية أخبارها بحفلات لاس فيغاس. كما أنها نشرت مؤخراً صورةً لها مع المرشحة للرئاسة الأميركية هيلاري كلينتون.