هكذا بدت غادة عبد الرازق في الفيديو المثير للجدل

إيلاف من القاهرة: أثارت الفنانة غادة عبد الرازق حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي يوم أمس بعدما بثت فيديو لها وهي في سريرها من غرفة نومها مباشرة عبر إنستغرام وظهر فيه جزء من صدرها دون أن تنتبه، وعندما لاحظت ما حدث قطعت البث ولم تنشر الفيديو.

لكن للأسف ما ينشر في زمن التواصل الإجتماعي لا يمكن إسترداده أو حذفه بسهولة، فبعض من متابعيها قاموا بتسجيل الفيديو وهي تبثه وأعادوا نشره، والبعض الآخر قام بعمل صور من الشاشة وأعاد نشرها.

وتصدرت غادة موقع "تويتر" وغطت على الأحداث السياسية الملتهبة، كغلاء الأسعار، ورفع سعر البنزين، وبيع الجزيرتين، وذكرى 30 يونيو بعد إنتشار مقطع الفيديو المثير للجدل عبر وسوم عبد الرازق، علماً بانها ظهرت وهي غير متزنة نسبياً وهو ما دفع عدد من متابعيها الي اتهامها بأنها كانت تحت تأثير الكحول.

وقالت بعض المصادر المقربة للفنانة المصرية أنها منهارة وتحاول جاهدة حذف الفيديوهات وإحتواء الموقف. كما إدعى البعض الآخر بأنها دفعت 3 ملايين جنيه مصري لرفع الفيديوهات من على اليوتيوب.

وفيما يلي بعض التغريدات التي علقت على ماحدث:

 

 

 

 فعلا غاده عبد الرازق هيا مصدر البهجه الوحيد للشعب :D

صدر غاده عبد الرازق اصلح ما أفسده السيسي ????????

مالك زعلان اكيد عشان سعر البنزين
-بنزين ايه بس
- مشوفتش لايف غادة عبد الرازق ..

حضرتك انا سبت التايم لاين من خمس دقائق كانت أزمة بنزين رجعت لقيت نفس الازمه بالظبط بس من غير نون ????????#غادة_عبد_الرازق pic.twitter.com/hrGSzLmKif

اوعي موضوع #غادة_عبد_الرازق ينسيك ان النتيجة قربت وهترقص داانس مع ابوك..????

انا نمت علي ازمة بنزين صحيت علي ازمة صدر غاده عبد الرازق

سما المصري وسميه الخشاب لازم يردو ع اللى عملته غادة عبد الرازق ..
البلد مش سايبه !