: آخر تحديث
بعد تتويجه كأفضل مقدّم برامج في الوطن العربي

هشام حداد يحتفل بعيد الحب مع مروان خوري

"إيلاف" من بيروت: يستعد الفنان اللبناني هشام حداد للعديد من المشاريع المقبلة بعد النجاحات التي حققها ببرنامج "لهون وبس" الذي يُعرَض عبر قناة "المؤسسة اللبنانية للإرسال LBCI". حيث سيحتفل بعيد العشاق مع الجمهور في لبنان بعرضٍ كوميدي مساء 10 فبراير الجاري بحفلٍ يجمع بينه وبين الفنان اللبناني الشامل مروان خوري بمجمع الـ"ايدي ساندز".

 

تجدر الإشارة إلى أن"حداد" اختتم العام 2017 بتتويجه أفضل مقدّم برامج بالوطن العربي في استفتاء مجلة "زهرة الخليج". كما حاز برنامجه "لهون وبس" على نسبة عالية من التصويت وحلّ في المرتبة الثانية بفئة "أفضل برنامج جماهيري".

 


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. مبروك للجميع
ناهض - GMT الثلاثاء 06 فبراير 2018 12:54
مع كامل محبتي واعجابي بالاعلامي الرائع هشام حداد اجد بان الاعلامي المتميز والبارز عمر اديب هو افضل بنسبة قليلة وحسب اللائحة المرفقة مع الموظوع اجد ان يكون عمر بالمرتبة الاولى وهشام بالمرتبة الاولى مكرر ..وكلاهما مكسب وقيمة اعلامية كبيرة للقناة التي يعملوا فيها وللجمهور العربي عامة .. واتفق مع اللائحة بما يخص باقي المقدمين ..ثم اجد ان من الافضل والانسب ان يكون التقييم حسب التصنيف ونوعية البرامج والمقدمين كذلك لااتفق بالتقييم الوارد حول تقييم البرامج وحسب اللائحة المرفقة .. وبرائ اجد بان 1- برنامج ذي فويس كدس 2- لهون وبس 3- اراب كوت تالنت 4- احمر بالخط العريض (بالمواضيع السابقة)5- صاحب السعادة 6- كل يوم-7- ابله فاهيتا 8- انا وانا .. ايظان من الافضل ان يكون تقييم وتكريم البرامج حسب تصنيفها ونوعيتها .


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. كولومبيا تُتوج ملكة جمال من أصلٍ لبناني
  2. غداء يجمع كارول سماحة وماجدة الرومي في القاهرة

فيديو

"خبصة" فيلم لبناني يحاكي المساكنة والزواج والطبقيّة بأسلوب كوميدي
المزيد..
في ترفيه